الشيخ العبيدان يزور «مضر» ويحفز اللاعبين لتحقيق حلم الصعود إلى «الثانية»

img

محمد مهدي – القديح

كشف الموقع الرسمي لنادي مضر عن الزيارة التي قام به سماحة العلَّامة الشيخ محمد العبيدان، أمس الثلاثاء، إلى ملعب النادي بالقديح ولقائه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكان في استقبال سماحة الشيخ عدد من الإداريين والفنيين والـمدربين وأعضاء النادي، وكان اللقاء من تنسيق مسؤول لجنة كرة القدم عادل الغزوي، في حضور المشرف العام لكرة القدم بجميع فئاتها عضو مجلس إدارة نادي مضر حسين المطرود.

وألقى سماحته على اللاعبين كلمة تحفيزية لحثهم على الـ استعداد للدوري، وأكَّد امتلاكهم القدرات والطاقات والفنيات اللازمة لـ تحقيق مراكز متقدمة واقتناص بطاقة الصعود إلى الدرجة الثانية، موضِّحًا أن هذا ليس بجديد على أبناء نادي مضر.

وقال الشيخ العبيدان: «يحتاج لاعبو الفريق إلى الاهتمام بالتمارين والمواظبة على حضورها ليتسنى لهم عنصر التطوير وتقديم أداء مميز أثناء اللعب والمنافسة في بطولة الدوري».

ومن جانبه أثنى المدرب الأستاذ عبد العزيز الجنبي على سماحة الشيخ، لما قدمه من زيارات ودعم معنوي ومادي طيلة السنوات السابقة، ووجَّه حديثه أيضًا إلى اللاعبين بكلمة عن تحقيق الهدف من خلال الصمود والقوة والأداء.

واختتم سماحة الشيخ كلمته بتوجيه الشكر والعرفان إلى أعضاء نادي مضر واللجان والإداريين واللاعبين وكل شخص يسعى إلى رفع مستوى أداء اللاعبين، وأضاف: «سنبقى معكم في كل دقيقة ولحظة وثانية حتى ترفعوا راية الفوز في أرجاء بلدة القديح وهذا ليس بغريب عليكم أيها الأبطال الأوفياء».

وفي نهاية الزيارة، قدَّم سماحته مساهمة مادية للفريق الأول لكرةالقدم، وهو ما ليس بالأمر الجديد على الشيخ الذي طالما كان من أهم الداعمين لنادي مضر بمختلف ألعابه.

ومن المقرر أن يبدأ مضر بطولة الدوري يوم الجمعة القادم، بمواجهة الهداية عند الساعة 8:00 على ملعب نادي الصفا بصفوى.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً