بشائر الوطن

مركز (ذكاء منشآت) يتعرف على تقنيات الذكاء الاصطناعي بالجبيل

بشائر – الجبيل 

قام وفد من مركز ذكاء بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” صباح أمس الاربعاء بزيارة لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل يتقدمهم مدير البرامج في  مركز ذكاء الأستاذة زهراء المحفوظ وذلك بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية بالمدينة وسبل تمكين رواد الاعمال، والذكاء الاصطناعي المقدم بمدينة الجبيل الصناعية، كما اطلع الوفد على تجربة الهيئة الملكية بالجبيل وما تتميز به من بنية تحتية تتفرد بها .

حيث أكدت مديرة  البرامج في مركز ذكاء الأستاذة زهراء المحفوظ أن مدينة الجبيل الصناعية تعد بيئة متهيئة لجذب رواد الأعمال وأن برنامج مركز ذكاء يهدف إلى دعم المصانع الصغيرة والمتوسطة عن طريق التقنيات الحديثة وتحديداً تقنيات الذكاء الأصطناعي وتحليل البيانات .

كما أوضحت بأن ” ذكاء ” واحد من عدة برامج تقدمها منشآت و أن هذه الزيارة تأتي لبحث أوجه التعاون كون الهيئة الملكية بالجبيل انموذجاً في الاستثمار بنسبة لرواد الاعمال والمستثمرين ونعمل معهم لتكون برامجنا تسير بتوازي مع متطلبات الاستثمار والنهوض بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة .

عقب ذلك جولة لأعضاء الوفد في أجنحة معرض مركز الزوار اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي قامت بها الهيئة الملكية بالجبيل .

وتعرف الوفد الزائر ايضاً على مجسم ونموذج للمركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية وما يحتويه من مراكز ومفاصل للحياة الصناعية والتعليمة والتجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى