نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

أولى الطائرة تحقق فوزًا مهمًا على «الهداية»

تمكن فريق الابتسام الأول للكرة الطائرة من تحقيق فوز مهم على نظيره الهداية بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس، الخميس، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وبهذا الفوز يرفع الفريق الابتسامي رصيده إلى 7 نقاط تضعه في المركز التاسع، بينما بقي فريق الهداية في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

أولى السلة تخسر من «القادسية»

خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الابتسام من ضيفه القادسية بنتيجة 51/87، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس، الخميس، على ملعب نادي الابتسام بأم الحمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية.

ويلاقي فريق الابتسام نظيره الترجي يوم الخميس القادم على ملعب نادي الترجي بالقطيف.

أولى القدم تستعد لمواجهة «الهداية»

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام فريق الهداية، اليوم،الجمعة، في تمام الساعة 5:00 مساءً على ملعب نادي رأس تنورة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثالثة لمحافظة القطيف.

ويدخل الفريق الابتسامي هذه المباراة قابعًا في المركز السادس بلا نقاط، في حين يحتل الهداية المركز الخامس بر صيد 7 نقاط.

شباب اليد يواجهون «الابتسام» في مهمة الحفاظ على الوصافة

يسعى فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي الابتسام إلى الحفاظ على وصافة دوري المنطقة الشرقية، عندما يواجه نظيره السلام اليوم، الجمعة، في تمام الساعة 3:00 عصرًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المنطقة الشرقية.

ويدخل فريق الابتسام هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يحل السلام في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

شباب الطائرة يواجهون «الصفا»

يواجه فريق نادي الابتسام للكرة الطائرة لدرجة الشباب نظيره الصفا اليوم، الجمعة، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة لدرجة الشباب.

ويخوض الابتسام هذه المباراة متصدرًا ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط مناصفةً مع الأهلي، بينما يدخل الصفا هذا اللقاء في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

الكاتب آمنه الهاجري

آمنه الهاجري

مواضيع متعلقة

اترك رداً