الدكتور أبو قرين، يحصد جائزة المراعي لأفضل طبيب بيطري سعودي

img

آمنه الهاجري – الدمام

على مسرح أمانة المنطقة الشرقية، كرّمَت شركة المراعي يوم الأربعاء الماضي الطبيب البيطري عبدالصمد محمد أبوقرين، الفائز بجائزة المراعي للطبيب البيطري، عن فئة أفضل طبيب بيطري سعودي في الطب والعلاج، في نسختها الـ 11 بحضور أمير المنطقة سعود بن نايف بن عبد العزيز، ومدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، ونائب الرئيس التنفيذي بشركة المراعي، فيصل الفهادي، وعدد من مسؤولي المنطقة الشرقية.

وقال الطبيب البيطري أبوقرين العامل بالوحدة البيطرية بالدمام لـ (صحيفة بشائر): “حصولي بفضل الله على جائزة المراعي، لأفضل طبيب بيطري سعودي، ممارس في مجال الطب والعلاج، هو حلم لكل ممارس لهذه المهنة، لكونها الجائزة الوحيدة في العالم التي تدعم هذا المجال، وتشجع العاملين في مهنة الطب البيطري، وتبرز دور الباحثين المتميزين في هذا المجال، وتكريم الرواد في خدمة الطب البيطري”.

وأعرب عما يعنيه له هذا الإنجاز، الذي يَعُدّه حافزا ً لتحقيق إنجازات لخدمة وطنه. كما أهدى هذا الإنجاز إلى والديه، وإلى كل من سانده، وخص كل طبيب بيطري حقيقي.

وأضاف: “أتقدم بالشكر الجزيل لراعي حفلنا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي، الرائدة في التصنيع الغذائي، على الدعم والعطاء اللامحدود، والشكر موصول لزملائي بالوحدة البيطرية بالدمام، على دعمهم المتواصل، وعلى رأسهم مدير الوحدة البيطرية بالدمام الدكتور محمود الخميس”.

يذكر أنَّ جائزة المراعي للطبيب البيطري أطلقت في عام 2010 برعاية المراعي، وبالتعاون مع جامعة الملك فيصل بالأحساء، وتمنح جوائزها سنويًا تحت إشراف الجمعية الطبية البيطرية السعودية؛ لتكريم الأطباء البيطريين في السعودية وفي دول مجلس التعاون للخليج العربي.

الكاتب آمنه الهاجري

آمنه الهاجري

مواضيع متعلقة

اترك رداً