بشائر الوطن

نشرة أخبار الابتسام

 

محمد مهدي – القطيف

 

أولى سلة الابتسام تلاقي «المحيط»

يواجه الفريق الأول بنادي الابتسام نظيره المحيط، غدًا الخميس، في تمام الساعة 5:30 مساءً على ملعب نادي المحيط بالجارودية، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الثانية.

ويدخل الفريق الابتسامي هذه المباراة في المركز السادس من جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطة.

قبضة الابتسام الناشئة تطمح للعبور من بوابة «الجيل»

يلتقي فريق نادي الإبتسام لكرة اليد بدرجة الناشئين نادي الجيل، يوم غد الخميس، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لتصفيات المملكة المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تتويج فريق الابتسام في بـ«بطولة المنطقة الشرقية»، كما توِّج الفريق قبلها بـ«بطولة مكتب القطيف» بعد فوزه في جميع مباريات البطولة.

ويسعى ناشئو الابتسام إلى الفوز على فريق الجيل وإكمال سلسلة الانتصارات والنتائج الإيجابية، إذ تُلعب هذه الدورة بنظام خروج المغلوب من بين الأندية المتأهلة.

 

ديربي الابتسام والترجي في افتتاح الدور الثاني من الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لنادي الابتسام للكرة الطائرة نظيره الترجي، غدًا الخميس، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في تمام الساعة 6:00 مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من الدوري السعودي الممتاز .

ويخوض فريق الابتسام هذه المواجهة محتلًّا المركز التاسع في سلَّم الترتيب العام لفِرَق الدوري برصيد 8 نقاط، بينما يأتي فريق الترجي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى