العطاء يطلق (بداية حلم)

img

رقية السمين – الدمام 

تحت شعار (بداية حلم) وبشراكة مجتمعية، ورعاية من محافظ القطيف فلاح الخالدي، يقيم (فريق عطاء التطوعي) ملتقى التخصصات الأكاديمية، يوميّ الجمعة والسبت من الأسبوع القادم، بقاعة الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بنادي الخليج.

للتفاصيل اضغط هنا

 ويعنى الملتقى بطلاب الجامعة، والثانوية، والموظفين في كل توجهاتهم، وتخصصاتهم العلمية والعملية. حيث يتيح تبادل الخبرات المعرفية، حول التخصصات الأكاديمية، بالصحافة والإعلام والتخصصات الطبية والتعليم والبرمجة وغيرها. 

و يستهدف (بداية حلم) على وجه الخصوص طلاب وطالبات الثانوية، وذلك لتعريفهم بالتخصصات الأكاديمية الموجودة في المملكة، بشتى أنواعها، وذلك عبر ركن المتحدثين عن التخصصات الاكاديمية، كما يستهدف طلاب المرحلة الجامعية، لتعريفهم على بيئة العمل لكل تخصص، وكيفية توظيفها وذلك من خلال تنظيم ورش العمل . 

للتسجيل كمتحدث عن تخصصك هنا

وفي حديث خاص مع (صحيفة بشائر)، أفاد أحمد البن حمضة، نائب رئيس اللجنة الإعلامية، لـ فريق عطاء التطوعي، بأن الملتقى سيتضمن جلسات حوارية متنوعة، بين التخصصات الأكاديمية، وحول التدرج في العمل، بالإضافة إلى محاضرات سيقدمها  ذوي الخبرة في المجال الوظيفي والتخصصي. 

 هذا ويعد ملتقى بداية حلم للتخصصات الأول من نوعه، على نطاق الساحة التطوعية، حيث أن الملتقى يضم ٣٠٠ متطوع ومتطوعة ما بين منظمين ومتحدثين، ولجان أخرى، كما يتوقع أن يكون ضمن الحضور عدد من الشخصيات البارزة، ومجموعة من نخب المنطقة.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً