الشيخ العيد يتجاوز مرحلة الخطر ويكشف لصحيفة بشائر عن حالته الصحية

img

بشائر: الدمام

في رسالة صوتية خص بها سماحة الشيخ يوسف العيد صحيفة بشائر الإلكترونية صباح اليوم، ليطمئن محبيه على وضعه الصحي، مؤكداً على تجاوزه مرحلة الخطر.

وقال سماحته: “الحمدلله رفعت الأجهزة عني ولكني مازلت متعب وضغطي مرتفع بالإضافة إلى الإلتهاب الرئوي الذي أنهكني”، مثمناً تفاعل المجتمع معه، ومقدراً جميع الاتصالات والرسائل من السعودية وخارجها والتي لم يستطع الرد عليها نتيجة وضعه الصحي، محملاً صحيفة بشائر إيصال الشكر الجزيل لهم، مطمئناً بأن وضعه تجاوز مرحلة الخطر بفضل دعائهم وبركات أهل البيت.

كما وجه الشكر لسماحة السيد علي السيد ناصر السلمان الذي تابع وضعه الصحي من اللحظات الأولى وبادر بالاتصال والتوجيه والمتابعة، ولسماحة الشيخ عبدالله النمر الذي أولاه كل الاهتمام، وإلى صحيفة بشائر والقائمين عليها لمتابعة وضعه الصحي.

يذكر بأن سماحته تم نقله للمستشفى يوم أمس الأول بعد تدهور وضعه الصحي، وخرج يوم أمس لكن سرعان ما عاد للمستشفى، نتيجة إصابته وأسرته بفايروس كورنا المستجد. هذا ويعتبر الشيخ يوسف العيد أحد أهم خطباء مدينة الدمام بالإضافة إلى نشاطه الإجتماعي الكبير لخدمة المؤمنين.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

تعليق واحد على “الشيخ العيد يتجاوز مرحلة الخطر ويكشف لصحيفة بشائر عن حالته الصحية”

  1. ميثم المؤمن بَحسن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الحمدلله على سلامة شيخنا الفاضل ورفع عنه كل سوء وبلاء ونسأل الله بحق فاطمة وابيها وبعلها وبنيهاوسر المستودع فيها شافي وعافي كل مريض على الخصوص الشيخ يوسف العيد وجميع مرضى المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

اترك رداً