«الخليج» يستقبل البراعم الجُدد.. و«آل مدن» الدرَّاج الرابع على المملكة

img

محمد مهدي: سيهات

شرعت أسرة براعم كرة القدم بنادي الخليج، أمس الثلاثاء، في استقبال اللاعبين المستجدين من مواليد ٢٠٠٥ حتى مواليد ٢٠٠٩، وقد أشرف على عملية التجربة الفنية والإدارية الجهازين الفني والإداري المتمثلين في المدرب عبد الكريم آل طلاق والمدرب فلاح السيهاتي والإداري صادق العبد الله، وذلك في إطار استراتيجية مجلس إدارة النادي الخليج التي تهدف إلى تقوية قاعدة الفئات السنية.

هذا وقد حرص المشرفون على مراعاة الجوانب الصحية والنفسية للاعبين المستجدين لإعطائهم المزيد من الوقت والتوجيه النفسي والفني قبل وبعد التمارين، وسيكون اليوم، الأربعاء، هو اليوم الأخير للاختيار.

وعلى صعيد آخر، حقق قائد فريق دراجي سيهات بنادي الخليج، الكابتن محمد علي آل مدن، المركز الرابع في مسابقة الدراجات بمبادرة «تحرك والعب» المقدَّمة من اتحاد الرياضة للجميع واتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع وتنظيم الاتحاد السعودي للدراجات.

وأُقيم أول سباق افتراضي للدراجات الهوائية على إحدى أشهر منصات العالم الافتراضي للدراجات «زويفت – Zwift» لمسافة ٤٠ كم، وبمشاركة ٣٨ متسابقًا من مختلف مناطق المملكة، واستطاع «آل مدن» تحقيق المركز الرابع بعد أن قطع مسافة السباق خلال ساعة واحدة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً