«الاتفاق» يدعِّم خط دفاعه بـ«حلواني» ويختتم تحضيراته قبل إجازة العيد

img

محمد مهدي: الدمام

تمكنت إدارة نادي الاتفاق، أمس الأربعاء، من التوقيع مع الظهير الأيسر حسين حلواني صاحب الـ24 عامًا، الذي سيرتدي قميص الفريق الأول لكرة القدم بدايةً من الموسم المقبل وحتى 2023 في صفقة انتقال حر، وأقيمت مراسم توقيع العقد مساء أمس في مقر النادي، بحضور مدير الاحتراف بالنادي محمد الدعلان، ووكيل اللاعب الدكتور صالح اليامي.

وأبدى «حلواني» سعادته بانضمامه للاتفاق، مؤكدًا أن الأمر يُمثل تحديًا جديدًا يفرض عليه العمل باجتهاد، وأنه سيسعى جاهدًا لاسعاد جماهير فارس الدهناء.

ومن جهته أكد «الدعلان» أن إدارة ناديه تواصل سعيها الدؤوب لتدعيم الفريق الكروي خلال الموسم المقبل تبعًا لاستراتيجيتها البناءة، المتمثلة في صناعة فريق شاب ومميز وقادر على تحقيق الأهداف المنشودة.

وصرَّح «الدعلان»: «أنهينا التعاقد مع مهاجم الترجي حسن السليس بعقد لمدة 5 سنوات، إلى جانب الظهير الأيسر حسين حلواني حتى 2023، وسوف تتواصل الجهود لتدعيم الفريق وفق الرؤية الفنية».

جدير بالذكر أن اللاعب حسين حلواني تدرج في الفئات السنية بنادي الاتحاد حتى وصل إلى الفريق الأول، ثم خاض العديد من التجارب الاحترافية في أندية نجران والباطن والعروبة والطائي، بخلاف مساهمته مع منتخب المملكة للناشئين في تحقيق بطولتي كأس الخليج وكأس العرب.

وفي سياق آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير مساء أمس الأربعاء، قبيل إجازة عيد الأضحى المبارك على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، استكمالًا لبقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020.

واشتمل التدريب على تمارين لياقية، بعدها تم تقسيم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات للتدرب على الاستحواذ، ثم انتقل التدريب إلى التركيز على تنفيذ الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل الملعب، واختُتم المران بتدريب مجموعة من اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة.

هذا وقد منح المدرب خالد العطوي لاعبي الفريق إجازة عيد الأضحى المبارك يومي الخميس والجمعة، على أن تُستأنف التدريبات مساء يوم السبت تحضيرًا لمواجهة العدالة في إطار منافسات الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً