بشائر المجتمع

مركز رفاه للإرشاد الأسري يستقبل عدد من خطباء وأئمة الجماعة ورجالات الدمام

بشائر: الدمام

استقبل مركز رفاه للإرشاد الأسري عدد من طلبة العلوم الدينية ورجالات مجتمع الدمام مطلع الأسبوع بمقرهم بمدينة الدمام، لتعريفهم بخدمات المركز.

وكان في الاستقبال مدير المركز الدكتور سيد مهدي السيد أحمد الطاهر، وقدم الطاهر نبذة عن خدمات المركز وتعريف ببعض الحالات التي يواجهها المركز بشكل متكرر.

وأكد الدكتور الطاهر على مشكلة زيادة حالات الطلاق والتي أوضح بأن المركز تمكن من حل عدد من المشكلات، وأن الوعي بالحقوق الزوجية وآليات حل المشكلات الأسرية يمكن الأسرة من اجتياز الخلافات الطبيعية.

ووسط تفاعل الحضور مع ما طرحه الدكتور الطاهر حول المشكلات الزوجية وتأكيد طلبة العلوم الدينية حول تلقيهم عدد من المشكلات أسرية، أشار الطاهر إلى ضرورة أن يكون المرشد الأسري قادر على التعامل مع هذه الحالات من خلال تخصصه لا الاجتهادات المبنية على التجارب الشخصية أو بمجرد الحصول على دورة في الإرشاد الأسري.

وكان من ضمن الحضور الشيخ محفوظ الزويد والشيخ أحمد السهلي والشيخ مضر المؤمن والشيخ محمد الشهاب الكعبي والشيخ عبدالعزيز البوسعيد وكذلك حضر جابر بوصالح وحسين العلي وكمال الدوخي.

يذكر أن مركز رفاه من أهم المراكز الأسري التي تقيم دورات متخصصة للمقبلين على الزواج، ويقدم استشارات أسرية للأزواج والأبناء، بمقرهم بمدينة الدمام في حي المحمدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى