دفع رسوم جسر الملك فهد (إلكترونياً)

img

بشائر: الدمام

أكدت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه اعتباراً من اليوم (الثلاثاء) سيتم تطبيق المرحلة الجديدة لدفع الرسوم إلكترونياً، وتشمل خدمات الدفع الآلي (أجهزة نقاط البيع)، دون الاضطرار للدفع نقداً عن طريق الموظفين، وذلك وفقاً لـ ( عكاظ).

وأشارت المؤسسة أن هذا التطبيق يشمل السيارات الصغيرة والشاحنات والدراجات النارية، مبينة أن بإمكان من يحملون بطاقة عضوية، الدخول لموقع مؤسسة الجسر وإعادة شحن تلك البطاقات، أو إعادة شحنها من خلال التطبيق الخاص بالجسر.

في ذات السياق، أفادت المؤسسة إلى أن مشروع البوابات الجديدة سيكتمل في الربع الأول من 2021، وبالتحديد في مارس، مشيرة إلى أنه يشمل التعرف على المركبات آليا مباشرة دون الحاجة إلى التوقف، وقياس وزن الشاحنات آليا دون توقف.

الجدير بالذكر، بأن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عملت على تنفيذ عدد من المشروعات التطويرية وتحسين البنية التحتية من الجانبين خلال فترة تعليق وتوقف السفر عبر منفذ جسر الملك فهد بسبب جائحة كورونا، منها إعادة تخطيط مناطق الإجراءات الفنية بالكامل، وصيانة كاملة للكبائن في الجانبين، وتحسين الخط السريع للشاحنات، والانتهاء من بوابات الرسوم من الجانب السعودي.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً