الشيخ العطية يفتتح مسجد الرسول ويشيد بالجهات الرسمية

img

مالك هادي: الأحساء

“بحضور الإمام الراتب سماحة العلامة الشيخ جواد الدندن وبحضوركم أيها المؤمنون نفتتح في هذه الليلة خير بداية لهذا الصرح العظيم وهذا المسجد الذي قام على عواتق المؤمنين الذين آلوا على أنفسهم أن يمدوا أيديهم وسواعدهم لإكمال وتمام هذا الصرح” بهذه الكلمات افتتح سماحة الشيخ حسين العطية مسجد الرسول الأعظم ببلدة الجرن في محافظة الأحساء.

وتحدث الشيخ العطية عن بناء المسجد وأنه شيد وبني بأفضل تصميم وأدوات من أول قواعده إلى أن آخر مرحلة في البناء بما يبهج القلوب فقال: هذا البناء ليس هو الأول إنما هو إكمال لمسيرة الآباء والأجداد حيث كان بناءه متواضعا .

وتقدم سماحته بالشكر والعرفان للذين بذلوا أنفسهم وأجهدوها صباحا ومساء على لإكمال البناء بأفضل وجه من الوجوه، ووجه بالشكر الكبير للداعمين والباذلين لاسيما من رحلوا عن الدنيا وتركوا هذا العمل الصالح فقال: سأل الله أن يجعلهم في قبورهم في بحبوحة من الأنس والروح والريحان، وأن تبقى هذه اللبنات مضيئة لهم في قبورهم بهذه الصدقة الجارية.

وختم حديثه بتوجيه كلمات الشكر للجهات المختصة وعلى رأسها إمارة الأحساء والأمانة بمهندسيها الذين أشرفوا على البناء، كما تقدم الشكر لوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية.

الجدير بالذكر أن المسجد يعتبر معلما بارزا من معالم بلدة الجرن إذ تبلغ مساحته 435 متر مربع، ويتكون من طابقين لاستيعاب أكبر عدد من المصلين.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً