العبدالعالي: منحنى الإصابات بـ (كورونا) متذبذب.. والتزامكم أمان

img

بشائر: الدمام

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، أن منحنى الإصابات بفايروس (كورونا) في المملكة لا زال متذبذباً؛  مشدّداً على ضرورة التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية.

وكشف خلال المؤتمر الصحفي لمستجدات (كورونا)، عقده اليوم، أن عدد متلقي اللقاح المضاد لفيروس (كورونا) 600 ألف مستفيد؛ مشيراً إلى أن اللقاحات آمنة، إلى جانب أنها وسيلة (آمنة) لسلامة المجتمع.

‏ وأضاف، من لديه أعراض (كورونا) عليه التوجه مباشرة إلى عيادات تطمن لتقديم الخدمة العلاجية.

وأبان بأن الصحة لا زالت ترصد إرتفاعاً في إصابات (كورونا) في مناطق المملكة؛ مؤكداً أن الالتزام بالتدابير الوقائية (أمان)، إضافة إلى الحصول على اللقاح (طريقنا للخروج من الجائحة).

وفي ذات السياق، كشفت وزارة الصحة احصائية جديدة لمستجدات إصابات (كورونا) في المملكة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية تضمنت تسجيل (٣٣٥) حالة مؤكدة جديدة لفيروس (كورونا) الجديد؛ ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (375668) حالة، من بينها (2463) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة، منها (486) حالات حرجة، كما تم تسجيل (323) حالة تعافي جديدة، ليصل عدد المتعافين ولله الحمد إلى (366735) حالة، فيما بلغ عدد الوفيات (6470)حالة، بإضافة (4) حالات وفاة جديدة.

 

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً