بشائر الوطن

الناصر يتعين عضواً في اللجنة الاستشارية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

بشائر: الدمام

عينت اللجنة الاستشارية الخارجية لبرنامج نظم المعلومات الإدارية، في جامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، عضو المجلس البلدي محمد ناصر الناصر، في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بحي الراكة.

ورسمت الجامعة خطة مدروسه للبرنامج، حيث تم ترشيح أعضاءً أكفاء، ومنهم الناصر لتطبيق مخطط برنامج من خلال خبرات وآراء الاعضاء، يهدفون إلى تحقيق هذه الاهداف.

حيث وضحت نقطة إنطلاقها نحو التميز والريادة العالية أكاديمياً وبحثياً ومجتمعياً، من خلال الاستفادة من آراء الخبراء في التخصص الأكاديمي، ساعيةً البرامج الأكاديمية في الجامعة لإنشاء لجان استشارية؛ لتلبية لمتطلبات المركز الوطني.

وساهمت في تطوير نطاق إهتمام الجامعة، وتوطيد علاقتها بالمؤسسات المجتمعية، مؤكدةً على مدى تطابق المهارات التي يتقنها الخريجون والخريجات، مع احتياجات قطاعات التوظيف.

وتم إختيار الناصر بناءً على مؤهله الدراسي (ماجستير علوم ادارية) بتخصص (موارد بشرية)، إضافةً إلى الوظيفة في وزارة الموارد البشرية، والتنمية الاجتماعية، وحيث يعمل الناصر في إدارة الأزمات في فرع وزارة الموارد البشرية، والتنمية الاجتماعية بفرع المنطقة الشرقية.

وذكر الناصر لصحيفة بشائر الإلكترونية: “الحمد لله على هذا الترشيح، وأنه تكليف وليس تشريف، نتمنى من الله الموفقية لـ نجاح مهمتنا في تطوير مهارات الخريجين بصورة أكثر فعالية، والتي تسهم في خدمة الوطن والمجتمع”.

الجدير بالذكر أن الناصر عضو مجلس بلدي، لأمانة المنطقة الشرقية منذ دورته الثالثة في عام 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى