هجريات توستماسترز يُفعّل مشروع القيادة العالية الأداء بـِ ابتدائية الهفوف.

img

مريم البقشي – الإحساء

 

وثق نادي هجريات توستماسترز بصمة عطاء في تفعيل مشروع القيادة العالية الأداء، المقام في المدرسة السابعة والثلاثون الابتدائية بالهفوف، والذي يهدف الى صقل مهارة القيادة والخطابة للفتيات.

و قامت ت.م زينب الموسى وبتوجيه من رئيسة النادي أمل الحرز بتدريب مجموعة طالبات المدرسة السابعة والثلاثون لمدة ٦ أسابيع متتالية، واختتم البرنامج بـِ إقامة مسابقة على مستوى المدرسة، وقد حضر المسابقة مجموعة من عضوات نادي هجريات على نحو لجان لتفعيل مسابقة توستماسترز بجوانبها الكلية، ومثلت لجنة التحكيم كلاً من:
ت.م بتلاء بو خمسين و ت.مً وفاء بوخمسين، ت.م مريم البقشي، أما لجنة المؤقت فمثلتها كلاً من : ت.م أماني العلي و ت.م خديجة الجمعة، كذلك لجنة فارز الأصوات مثلتها كلاً من:ت.م أفراح السلطان و ت.م حوراء موسى

وابتدأت المسابقة بالتذكير في بروتوكلات التوستماسترز وكلمة رئيس النادي ت.م الحرز ، تلتها بعد ذلك العريف ت.م زينب الموسى

الجدير بالذكر أن طالبات المرحلة الابتدائية أقمن أدوارهم المنوطة لهن ببراعة، وذلك بتجسيد المهارات التي تمكنهن من تقديم الخطابة بشكل جاذب وأنيق أمام الجمهور.

وفي الختام تم الإعلان عن فوز ثلاث براعم:الخطب المعدة ريحانة القضيب، الخطب الارتجالية فاطمة الصحاف، والخطب التقويمية فاطمة القريني.

وشكرت (الحرز) بدورها الطاقم الإداري التعليمي والطالبات المبدعات، كما وقامت بتكريمهن سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً