«طيران أديل» يدشن 4 وجهات جديدة من الدمام وإليها

img

آمنه الهاجري – الدمام

أقيم اليوم الخميس حفلاً رسمياً داخل صالة المغادرة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام بـ مناسبة تدشين «طيران أديل» 4 وجهات جديدة من الدمام وإليها، هي: الرياض، والمدينة المنورة، وجازان، وأبها، إضافة إلى وجهة جدة، التي تم تدشينها مبكراً في الأول من نوفمبر الماضي وذلك بعد شهرين فقط من بداية التشغيل والتحليق في سماء المملكة.

وقد حضره كون كورفياتس الرئيس التنفيذي لـ«طيران أديل»، إضافةً الى عدد من مسؤولي ومنسوبي المطار والإعلاميين، والذين شهدوا انطلاق أولى الرحلات الجديدة من الدمام متوجهةً إلى العاصمة الرياض والتي تحمل الرقم (F1175).

وأوضح كون كورفياتس أن الوجهات الجديدة تنطلق خدمةً للمواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقية، من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية القادمة والمغادرة، بما يساهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة، برحلات جوية يومية وبأسعار مناسبة، وبالتزامن مع بداية قدوم إجازة منتصف العام الدراسي التي تشهد طلباً متزايداً على السفر.

وبين كورفياتس أنه تم تحديث شبكة رحلات من خلال إضافة أربع وجهات جديدة من الدمام وإليها، وأيضاً إضافة رحلتين من جدة إلى تبوك في الاتجاهين، اعتباراً من 7 كانون الثاني (يناير) الجاري. وينتظر انضمام الطائرة رقم 11 إلى الأسطول، إذ تعتبر هذه الطائرة الأخيرة ضمن أسطول الشركة الأولى الذي يتكون بالكامل من طراز «ارباص» (A320CEO).

تجدر الإشارة إلى أن طيران أديل يُعد أحدث طيران اقتصادي في المملكة، تأسس يوم الأحد 17 أبريل 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي أطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها إلى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020.

هذا، و قد انطلقت أول رحلة لـ “طيران أديل” في 23 سبتمبر 2017 من جدة إلى الرياض كحدث تاريخي وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي (87)، وتركز الشركة على تغطية معظم المدن الداخلية حالياً والدولية مستقبلاً.

الكاتب آمنه الهاجري

آمنه الهاجري

مواضيع متعلقة

اترك رداً