نساندكم توجه طالبات الثانوية في زيارتها فندقة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

نظمت  اللجنة النسائية للخدمات التربوية والتعليمية نساندكم بسيهات زيارتها التعليمية  التي حملت عنوان( فندقة) ، إلى منتجع موفنمبيك شاطىء نصف القمر ، وذلك صباح يوم السبت.

حضر  الزيارة  خمس وعشرين طالبة ثانوية رافقتهم  خمس عضوات من اللجنة النسائية ، استهدفت تعريف الطالبات ميدانياً على مجال العمل في ادارة المنتجعات والفنادق ، والاطلاع على عدد من المتطلبات ، والمهارات التي تفتح أمامهن مجال أكبر لتعدد الخيارات التخصصية التي تتضمنها رؤية ٢٠٣٠ بمافيها المجالات المتعددة للإدارة الفندقية.

وأكدت منسقة تسويق منتجع موفمنبيك نور العطاس ، على أن مجال الفندقة مجال متعدد المتطلبات ،والتوجهات التخصصية المتوافقة مع سوق العمل في ظل رؤية ٢٠٣٠.

واستقبلت العطاس مجموعة الطالبات بمرافقة من بسام الغامدي مدير الموارد البشرية في المنتجع  في الجولة التعريفية بالمكان ومرافقه   حيث تم التعريف بأساسيات العمل في هذا المجال ، والخدمات التابعه لمرافق المنتجع   ومنها التعرف بالاماكن المخصصة لاقامة بعض الانشطة بما فيها الانشطة الترفيهية كنادي الأطفال الصغار  ،و الأنشطة الرياضية المتوفرة في مركز المنتجع الصحي.

وخلال الجولة التعريفية اطلعت الفتيات على أهمية التصميم الخاص بالمنتجع بما يلبي رغبة مرتاديه ودور ذلك في الاستقطاب وكذلك مايترتب  عليه من توفير مساحة لإقامة بعض الفعاليات  كالزواج والاحتفالات وايضا توفير قاعات الإجتماعات في حال الحاجة إليها هذا عدا المساحات الخضراء والإطلالة البحرية التي تستغلها  المنتجعات على مستوى الخصوص لتميز موقعها على الساحل البحري والذي يكون عادة الهدف الأول لارتياد مثل هذه الأماكن.

كما أشارت العطاس في ختام جولتها إلى العروض التي يقدمها المنتجع لمرتاديه والاوقات السياحية التي يستثمر فيها المنتجع خدماته مبينة أن في هذا المجال يتم تفعيل عدد من التخصصات كالتسويق والترويج والموارد البشرية والمحاسبة المالية وإدارة خدمة العملاء والعديد من التوجهات التي تتقاطع في التنمية المستدامة لرؤية٢٠٣٠.

ختاماً كرمت اللجنة النسائية ادارة المنتجع ومنتسبيه على حسن استضافتهم واستقبالهم في هذه الزيارة التعليمية الهادفة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً