علي السمين السباح الأول وأخوته يتسابقون لتمثيل المنتخب

img

رقية السمين _ الدمام

أحرز سباح الفراشة والصدر بالمنتخب السعودي ونادي الفتح علي عبد الجليل السمين المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية في بطولتها التي شارك فيها عدد من أندية المنطقة.

وحصد خلال منافساتها التي وصفها الشاب بالقوية  مع أندية الصفا، الترجي، الابتسام، النجوم، العدالة، الروضة، مركز الدمام، الخليج، الفتح والنجوم، ذهبية وأربع فضيات وبرونزية قبل يومين.

وبدوره تحدث السمين عن إنجازاته السابقة  خلال تكريمه على أرض ملعب الجزيرة يوم أمس الأول أنه حقق المركز الثالث على مستوى الخليج، وحقق مرارا المركز الأول على مستوى المملكة.

و نقلت والدته لـ موقع بشائِر أن الشاب علي ذو الـ ١٦ عاما أُختير في بطولةٍ سابقة على مستوى المملكة كأفضل سباح صدر بالمنتخب السعودي. كما شارك في معسكرات وبطولات في المجر وبلغاريا ومصر وتونس و في بطولة العرب في مصر والعديد من الدول الأخرى.

كما برز السمين وأخواه اللذان يصغرانه محمد وعبد الله، والأخ الأكبر رضا على مستوى المنطقة والمملكة ضمن فئاتهم العمرية لرياضة السباحة.

حيث شارك علي ورضا على مدى سنوات طويلة محققين ميدالياتٍ لا تستطيع والدتهم أن تحصيها على حد قولها، وقالت إن عبد الله شارك في خمس بطولات، وشارك محمد في ست.

جدير بالذكر أن بطولة الأندية السعودية ستقام في غضون اسبوعين، لتأهيل عدد من السباحين، لتمثيل المنتخب السعودي، و يتسابق فيها : علي، محمد، عبدالله أبناء عبدالجليل السمين.

الكاتب رقية السمين

رقية السمين

مواضيع متعلقة

اترك رداً