الخبر تتلألأ ضياء: تركيب 227 عمود وفانوس إنارة جديد

img

بشائر- الدمام

خلال النصف الأول من العام الجاري باشرت إدارة صيانة الإنارة والكهرباء في بلدية محافظة الخبر تركيب 227 عمود وفانوس إنارة جديد  في أحياء الخبر الشمالية والعقربية، ويدخل هذا  العمل ضمن مشاريع تحسين وتجديد شبكة الإنارة بالمدينة لتكون في مستوى تطلعات المواطنين ولتساهم في توفير الأمان سواء للسائقين أو للمشاة.

وفي تصريح له تحدث السيد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أنه تم الانتهاء من تركيب 227 عمود إنارة جديد في كل من أحياء الخبر الشمالية والعقربية كما  شملت كل من شارع الأمير سعد, وشارع الأمير مساعد, وشارع الأمير طلال, وشارع 25, وشارع 19 بحي الخبر الشمالية, كما شملت أيضا كل من شارع الإخلاص وشارع الأمين وشارع الأنوار, وشارع الأريج بحي العقربية.

وأكد المهندس سلطان الزايدي أن هذه الأعمال تأتي في إطار التزام بلدية الخبر بصيانة شبكة إنارة الشوارع، والهدف طبعا هو المحافظة على سلامة مستخدمي الطرق من خلال صيانة وتحسين وتطوير شبكة الإنارة بمختلف أحياء المدينة والرغبة في الحصول على بنية تحتية ذات جودة وجاهزية من مستوى رفيع يحترم كل المعايير الفنية والتقنية في المجال.

وأضاف المهندس سلطان الزايدي أن مشاريع التحسين والصيانة التي تقوم بها إدارة صيانة الإنارة ستساهم ولا شك وبشكل فعال في توفير السلامة والأمان لسائقي السيارات و للراجلين.

وفي في تغريدات لهم عبر وسائط التواصل الاجتماعي عبر مجموعة من سكان بلدية الخبر عن شكرهم الكبير للبلدية والمجهودات الجبارة التي تقوم بها الطواقم العاملة ومنهم من اقترح إنارة الشوارع الرئيسية كلها بالفوانيس البيضاء لكونها تعطي وضوحا كاملا للطريق وتوفر الطاقة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً