بعد #متحرش_القصيبي الشرطة تلقي القبض على #متحرش_الدمام

img

بشائر – الدمام

لم تمض 24 ساعة على قضية الشاب المتحرِّش بفتاة الخُبر التي انتهت تفاصيلها بالقبض عليه وتوقيفه، حتى قامت شرطة المنطقة الشرقية اليوم بإلقاء القبض على الشخص المتحرش بامرأة أثناء خروجها من إحدى المحلات التجارية بمدينة الدمام، حسب ما ظهر بمقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفصل المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي في تصريحه قائلا: أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن تحديد هوية الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتحرش بامرأة أثناء خروجها من أحد المحال التجارية بمدينة الدمام.

وأضاف العقيد أنه بعد تحديد هوية الشخص تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وقد تم القبض عليه وإيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأكد في نفس السياق أن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن عن هذا الخبر حرصا من وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراره.

وسبق أن تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام شاب بالتحرُّش بامرأة داخل “سوبر ماركت” بحي عبدالله فواد بمدينة الدمام؛ حيث يظهر المقطع قيام الشاب بملامسة أجزاءٍ حسّاسة من جسدها أثناء مرورها من أمامه.

وذكر زوج السيدة، أن الحادثة وقعت على الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الماضي، بعدما دخلت زوجته إلى”سوبر ماركت” للتسوّق، وأثناء خروجها والمرور من أمام الشاب قام بالتحرُّش بها وملامسة أجزاءٍ حسّاسة من جسدها، وبناء عليه تقدّمت بشكوى رسمية لدى شرطة جنوب الدمام، وأطالب الجهات المختصة بالقبض على الشخص الذي تحرَّش بزوجتي وتقديمه للقضاء لنيل عقابه على الفعل الذي ارتكبه.

وتجدر الإشارة، إلى أن سلسلة مقاطع التحرش بالمنطقة الشرقية مازالت مستمرة، بعد انتشار مقطع مصور جديد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عملية تحرش جديدة، بمنطقة تبوك، ضحيتها فتاة ترتدي العباءة السوداء ومنتقبة، أثار غضبا شديدا بين مواطني المملكة وعليه أصدرت النيابة العامة السعودية، اليوم السبت، بيانا تحذيريا عاجلا، بعد تكرر واقعة التحرش بالنساء في السعودية في الأيام القليلة الماضية.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً