البيت السعيد يختتم فعالياته ويكرم الداعمين

img

بشائر – صفوى
أقام مركز البيت السعيد يوم أمس، حفلاً ختامياً لحملته التثقيفية لحماية الأسرة من الطلاق وتداعياته، وذلك في مقره بمدينة صفوى، كرم فيه الجهات الداعمة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة للمشرف العام على مركز البيت سماحة الشيخ صالح آل ابراهيم، والذي أوضح من خلالها الطموحات المستقبلية للقائمين على الحملة.

كما قدم سماحته شرح موجز لنتائج الاستبيان، والذي سبق ونشرته الحملة في ختام فعالياتها عبر قنوات اعلامية مختلفة، شملت القطيف والدمام والخبر والأحساء.

وشارك سماحة الشيخ جعفر آل ربح بكلمة أثنى فيها على جهود المركز، واقترح سماحته بأن تجمع هذه الجهود ويتم أرشفتها من خلال قناة على اليوتيوب ليستفيد أكبر عدد ممكن من المحاضرات المقدمة في المركز والفعاليات التي يقدمها.

وفي نهاية الحفل، كرم سماحة الشيخ يوسف المهدي وسماحة الشيخ جعفر آل ربح الداعمين للحملة، ومن بينهم موقع بشائر الإلكتروني وعدد من الصحف الإلكترونية.

يذكر بأن البيت السعيد، اطلق حملة تثقيفية لحماية الأسرة من الطلاق وتداعياته، مع بداية شهر رمضان واستمرت الحملة لاثني عشر يوماً، قدم خلالها نشرات توعوية عبر قنوات اعلامية مختلفة، وافتتحت ركن لفعالياتها في مجمع (سيتي مول) القطيف.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً