أمانة المنطقة الشرقية: إغلاق كليًّ لطريق الأمير نايف بدءًا من اليوم

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية أن طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز تم إغلاقه كليا، ابتداءً من اليوم الجمعة لمدة 30 يوما؛ وذلك لإجراء أعمال صيانة وتطوير.

وجاء في بيان صادر اليوم عن أمانة المنطقة: «تعلن أمانة المنطقة الشرقية – الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بالتعاون مع إدارة مرور المرور، إغلاقًا كليًّا لطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من تقاطع طريق الملك عبدالعزيز آل سعود إلى تقاطع الملك سعود بن عبدالعزيز – الجهة اليمين، ومن تقاطع الملك خالد بن عبدالعزيز إلى تقاطع الملك سعود بن عبدالعزيز – الجهة اليمين».

وأضاف البيان أنّ إغلاق الطريق يبدأ اليوم الجمعة (11/10/1440هـ الموافق (14/6/2019م) لمدة 30 يومًا، ويمكن استخدام الطرق البديلة، حسب المخطط المرفق.

وجاءفي  ذات البيان أن أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، وجه بسرعة إنجاز أعمال الصيانة في ظل التقيد بالجودة وأنظمة السلامة المرورية لتأهيل الطريق الذي يعتبر من الطرق الشريانية والحيوية بحاضرة الدمام.

وأضاف أمين المنطقة أنّه تمَّ وضع خطة مشتركة مع مرور المنطقة الشرقية؛ لتحويل مسار الطريق أثناء فترة إغلاقه؛ خلال فترة الصيانة، لافتًا إلى أنّ الأشغال ستشمل صيانة طبقة الأسفلت والأرصفة والجزيرة الوسطية، من خلال التنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً