الجامعة الإلكترونية السعودية تفتح باب القبول لبرامج البكالوريوس

img

ميمونة النمر- الدمام

أعلنت الجامعة الإلكترونية السعودية عن فتح باب القبول في برامج البكالوريوس للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤١هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية إبتداءً من يوم الأحد 13\10\1440هـ وحتى يوم الثلاثاء 22\10\1440هـ.

وتهدف الجامعة السعودية الإلكترونية لتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة في بيئة (جاذبة)تتمركز حول المتعلم، سعيا منها لتحقيق التوازن المثالي بين كل من الأنشطة المباشرة والأنشطة الإلكترونية.

حيث تتبنى الجامعة نموذج( التعلم المدمج)، والذي يتميز بالمرونة وتطويع التقنيات في سبيل دعم التعلم الذاتي والتعاوني من خلال المزج بين التعليم المباشر (وجهًا-لوجه) والتعلم عبر الإنترنت في نموذج متكامل .

وتشمل البرامج في ( درجة البكالوريوس) فرع الدمام للطلاب والطالبات: تجارة إلكترونية، محاسبة، إدارة أعمال،تقنية المعلومات، المعلومات الصحية، الصحة العامة، اللغة الإنجليزية.

وأكدت الجامعة عبر حسابها الرسمي في تويتر أن التسجيل متاح فقط عن طريق بوابة القبول الإلكترونية، ولا يوجد ممثلين للجامعة ولا يوجد أي رسوم للتسجيل.

وحذرت من التعامل مع الممثلين؛ إذ تخلي مسؤوليتها من التسجيل عن طريقهم، منوهه بخطورة تقديم صور أو بيانات الهوية والوثائق لأشخاص أوجهات غير رسمية؛ وأن ذلك قد يجعلهم عرضة للخطر والاحتيال.

الجدير بالذكر أن الجامعة السعودية الإلكترونية جامعة حكومية تقدم برامج نوعية عالية الجودة لكافة شرائح المجتمع، باستخدام التعلم المدمج، وتسهم في إنتاج المعرفة وخدمة المجتمع بما يحقق متطلبات التنمية عبر التوظيف الأمثل للتقنية وتفعيل الشراكات المحلية والعالمية .

للاطلاع على الإجراءات والبرامج المتاحة اضغط هنا

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً