مؤسسة فتحي آل شنار
بشائر الوطن

غرفة الشرقية: إنشاء مشروع الـبرج الاستثماري بتكلفة إجمالية قدرها 335 مليون ريال

بشائر – الدمام

احتضنت غرفة الشرقية اليوم حفل توقيع عقد إنشاء مشروع برج الغرفة الاستثماري مع إحدى الشركات الوطنية، البرج سيتكون من 31 طابقا وستتراوح مدة تنفيذه 26 إلى  شهرا وبتكلفة إجمالية بلغت 335 مليون ريال، وسيبنى البرج بجوار مقر الغرفة الحالي على طريق الدمامالخبر السريع.

وتشرف السيد عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رئيس مجلس إدارة الغرفة الاستثماري بتوقيع العقد، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للغرفة عبدالرحمن الوابل.

وفي تصريح له بالمناسبة، اعتبر الخالدي إنشاء هذا البرج تأكيدا قويا على قوة ومتانة الاقتصاد الوطني،الذي يشجع المبادرات الفردية ويجلب الاستثمارات التي تعد أساس تحقيق التنمية الوطنية المستديمة في أفق رؤية 2030.

وللتذكير فإنشاء هذا المشروع الضخم سيكون إضافة نوعية للمسار التنموي بالمنطقة الشرقية، كما من شأنه جلب استثمارات جديدة ستستفيد من عائداتها التنموية المنطقة وقاطنوها على مختلف الأصعدة.

وأكدّ السيد الخالدي أن قرار مجلس الإدارة إنجاز هذا المشروع المحوري، ينطوي على إيمان وثقة كبيرين بمستقبل الاقتصاد الوطني وتأكيداً للدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الأعمال في التنمية الوطنية، كما أشاد برغبة أعضاء المجلس أن يكون المشروع إضافة مميزة للحراك التنموي في المنطقة، وقاطرة لجذب الاستثمارات المتنوعة، وأوضح بخصوص دواعي اختيار شركة وطنية لتنفيذ هذا المشروع الكبير، إيمان الغرفة بجاهزية المؤسسات والشركات الوطنية التي راكمت ما يكفي من التجارب والخبرات، تجعلها قادرة على تنفيذ المشاريع الوطنية الكبرى.

وأضاف أن الغرفة بهذا القرار الاستثماري الكبير ستعزز مكانتها وسط قطاع الأعمال وتؤكد على جاذبية المنطقة الشرقية للاستثمارات المختلفة. فالبيئة الاستثمارية في المنطقة وفي المملكة خصبة وجاذبة وملائمة لطموحات المستثمرين من القطاعات المختلفة.

فالغرفة تسعى جاهدة إلى استقطاب المستثمرين حيث توفر لهم البيئة المهيأة بالكامل لممارسة أعمالهم، إضافة إلى تعزيز وتنويع مصادر الدخل للغرفة لممارسة نشاطها في رعاية مصالح قطاع الأعمال.

مطعم الأرز المديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى