مشروع وقف (خادم الشريعة السكني) يفتح أبوابه لطلبات التأجير

img

بشائر – الدمام

بدأ مشروع وقف (خادم الشريعة السكني) مساء اليوم، باستقبال طلبات الإيجار، لـ 224 شقة سكنية، في ثمان عمارات سكنية، بالإضافة إلى محلات تجارية.

ويعتبر هذا الوقف الذي دشن العمل عليه عام ١٤٢٣ هجري، في مدينة الهفوف بحي الاندلس، من أهم مشاريع الأوقاف في وقته. وانموذج تحتاجه الأحساء، لتمويل المشاريع والأعمال الخيرية.

وقال إبراهيم الرمضان مدير المشروع لصحيفة بشائر الإلكترونية (استغرق بناء المشروع ثمان سنوات، بتصميم عصري، حيث يتم الدخول للسكن عبر نظام البصمة، وأنظمة أمن وسلامة، ومراقب بكاميرات بالإضافة إلى حراس الأمن) وأضاف (قمت بتسليم المشروع لشركة ولا علاقة لي بتأجيره).

يذكر بأن المشروع، الذي يعتبر من الأفكار التي انبثقت من لجنة الإمام الهادي بإشراف الشيخ توفيق البوعلي، والتي تم تمويلها كاملة من أموال الحقوق الشرعية، ليصبح المشروع الأول من نوعه، حيث لقي المشروع تفاعل، لأهميته وحاجة الأحساء لمثل هذا الانموذج.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

3 تعليق على “مشروع وقف (خادم الشريعة السكني) يفتح أبوابه لطلبات التأجير”

  1. حسين عبدالله

    عمل رائع واتمنى الجمعيات تحذوا حذوا الجمعية وإن كان بطرق مختلفة لكن المهم استثمار الحقوق الشرعية لصالح الفقراء وخدمة المعسرين

  2. وكلاء المراجع ومن ينوب عنهم .

    نحن في مرحلة تقشف ومعيشه صعبة للحياة .
    لدينا الأموال الشرعيه الطائلة لكن غير مستفاد منها وغير مستثمره.

  3. حقيقة عمل جداً رائع الله يجزي الشيخ توفيق البوعلي خير الجزاء وباليت بقية وكلاء جميع المراجع يقدمون على مثل هذه الأعمال

اترك رداً