تايلاندية تبلغ 103 أعوام تحقق حلمها بأداء الحج

img

بشائر – الدمام

استطاعت سيدة تايلاندية تبلغ من العمر 103 أعوام، تحقيق حلمها بأداء فريضة الحج بعد أن كان حلم حياتها رؤية الكعبة وأداء الركنالخامس من الإسلام.

رغم العقبات التي واجهتها الحاجة نوه لاناي من ظروف مادية وصحية، إلا أنها تمكنت من الـتغلب على كل الصعاب وأنهت معاناة الـ انتظار التي دامت لسنوات طويلة بعزيمة ورغبة قوية.

وأكد نجل الحاجة نوه لاناي  والمرافق لها في رحلتهاأن الأمنية  الأسمى لأمه هي القدوم إلى الأراضيالمقدسة لأداء فريضة الحج منذ سنوات بعيدة،وأضاف بأن والدته كانت دائمة الحديث حول رغبتهافي الذهاب إلى المملكة العربية السعودية من اجلتحقيق حلمها الذي لاطالما إنتظرته منذ زمن بعيد، إلاأنهم كانوا يخشون عليها عدم تحقيق أمنيتها بسببظروف السفر والحالة الصحية وعامل السن.

وجاء على لسان ابنها: ” كنت قلقا قبل السفر وكنتأفكر كثيرا كيف ستستطيع أمي أن تؤدي الحج وكيف ستذهب إلى المسجد النبوي، ولكن الحمد لله زالت كل هذه المخاوف بمجرد وصولنا، وذلك بفضل التجهيزات الكبيرة والرعاية الكاملة التي وجدتها منالقائمين على خدمة وراحة الحجاج في هذه البلادالمباركة“.

تجدر الإشارة إلى أن خادم الحرمين وولي عهده وكل القائمين على خدمة ضيوف الرحمن يبذلون منالـجهد ويسخرون من الإمكانيات ما يبدد كل المخاوف والصعاب ويـبعث في قلوب الزائرين الحجاج الراحة والطمأنينة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً