تعليم شرق الدمام يحث منسوبيه على بذل مزيد من الجهد والعمل الجاد

img

بشائر – الدمام

أقام مكتب التعليم بشرق الدمام صبيحة يوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الدمام سعادة الأستاذ محمد بن امبارك الزهراني الذي هنأ الجميع بعيد الأضحى المبارك ووجه منسوبي المكتب بالاستعداد والتجهيز للعام الدراسي الجديد وبذل مزيد من الجهد والعمل الجاد.

وحضر الحفل الذي أقامه  مكتب التعليم كل من مدير المكتب الأستاذ محمد بن امبارك الزهراني وعبد الرزاق البابطين المساعد للشؤون المدرسية وعبد الرحمان الزهراني المساعد للشؤون التعليمية، كما شارك في الاحتفالية المشرفون التربويون والإداريون من المكتب، في جو يسوده الوئام والمحبة تبادل خلاله الجميع التهاني بعيد الأضحى المبارك وذلك في قاعة المعرفة بالمكتب.

وقام الزهراني بتهنئة الجميع بعيد الأضحى المبارك مع تأكيده على ضرورة تنظيم مثل هذه اللقاءات التي تدعم أواصر الإخاء والتواصل بين الجميع في مثل هذه المناسبات المباركة.

ووجه مدير مكتب التعليم بشرق الدمام منسوبي المكتب بالاستعداد والتجهيز للعام الدراسي الجديد وفق أعلى المعايير ضمن خطط وأهداف وزارة التعليم وبذل مزيد من الجهد والعمل الجاد من أجل عام دراسي متميز ومثمر.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً