ضمن لقاءات خاصة: بشائر تنشر وصية السيد الشخص لأبناء الشيخ هلال.. بالفيديو

img

بشائر – الدمام

 في لقاء نشرته صحيفة بشائر الإلكترونية على حسابها في الانستغرام، تحدث العلامة السيد هاشم الشخص عن شخصية آية الله العلامة الشيخ هلال المؤمن.

وفي بداية اللقاء الذي أجراه الإعلامي كمال الدوخي رئيس تحرير صحيفة بشائر الإلكترونية مع سماحته، والتي لم تنشر الصحيفة إلا جزئين منها، بدى التأثر على السيد الشخص وهو يلفظ أسم الفقيد الراحل، مما يدل على عمق العلاقة بينهما.

وفي ختام الكلمة أوصى سماحته أبناء الشيخ  هلال المؤمن وذويه بجمع نتاج الفقيد العلمي ونشرها بقوله : ” أنصح أبنائه وذويه ومحبيه أن يخرجوا إن كان للشيخ تراث مخطوط قابل للنشر والطباعة شرط أن يكون بإشراف بعض أهل العلم حتى يكون ذكر له بعد رحيله”.

 أتى ذلك في لقاء قصير أعدته “صحيفة بشائر الإلكترونية” مع السيد الشخص وذلك ضمن عدة لقاءات استعداداً لـحفل تأبين الشيخ المؤمن .

  كما يتوقع نشر المزيد من كلمات وجهاء وعلماء وأبناء المنطقة عبر حساب الصحيفة على الانستغرام.

ويمكن لمشتركي صحيفة بشائر الإلكترونية لى (الواتساب)، طلب المقطع كامل من إدارة جوال بشائر عبر (الواتساب) من خلال ارسال كلمة (لقاء: السيد هاشم الشخص) على واتساب 0538569441.

يذكر بأن لجنة تنظيم عزاء وتأبين الشيخ هلال المؤمن أعلنت عن إقامة حفل التأبين يوم الخميس القادم، بعد صلاة المغرب مباشرة، في الحسينية الحيدرية في حي الكوثر بسيهات.

لمشاهدة حساب الصحيفة على الانستغرام اضغط هنا

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً