جامعة الأمير محمد بن فهد تـفتح أبوابها لأفراد الجهات الأمنية بـ الشرقية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

مكنت جامعة الأمير محمد بن فهد85 فرداً من مختلف أطياف القوات الأمنية بالمنطقة الشرقية، من فرصةلتعلم مبادئ ومهارات اللغة الانجليزية، في إطار الخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة لمـختلف مـؤسسات المجتمع.

استقبلت الجامعة 85 فرد من منسوبي القطاعات العسكريةبالمنطقة الشرقية، وقبل الشروع في إجراء اختبارات تحديدالمستوى في اللغة الانجليزية، تم تعريف جل المشاركين علىمرافق الجامعة وطرق التدريس، تمهيدا لانطلاق الدورة التيستستمر لمدة شهرين في مركز اللغة الانجليزية التابع للجامعة.

وتـسخر الجامعة مجموعة من الوسائل اللوجستيكية وكذا نخبة من المؤطرين، لـخلق العديد من الدورات التكوينية لتنمية مهارات منسوبي القطاعات العسكرية والجهات الحكومية بالمنطقة الشرقية.

وكشف الدكتور عادل بن أحمد الصالح الرئيس التنفيذي للتطوير والتواصل، عن إطار إطلاق هذه المبادرة مشيرا إلى أن الجامعة، أتاحت هذه الفرصة لأفراد القوات الأمنيةالمختلفة ضمن الـخدمات المجتمعية التي تقدمها لمؤسسات المجتمع المختلفة، موضحا أن هذه الدورة ستساهم في تعزيز قدرات أفراد الجهات الأمنية وتنمية مهاراتهم اللغوية وتمكينهم من الأدوات الأساسية للتحدث باللغة الإنجليزية.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً