الشركات السعودية تتيح الطلب المسبق لأجهزة آيفون الجديدة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

قامت المتاجر وشركات الاتصال السعودية باطلاق خدمةالطلب المسبق لأجهزة الآيفون الجديدة  عبر موقعهاالالكتروني، وذلك ابتداء من اليوم على الساعة الثالثة عصراً، وذلك في انتظار بدأ البيع بشكل رسمي للأجهزة يوم الجمعة الموافق ل 20 سبتمبر الجاري.

بعد طول انتظار كشفت شركة آبل رسمياً عن هواتف الآيفون التيحملت هذا العام إسـماً جديداً، جاء على رأسها iphone11Pro وiphone11Pro Max التي تعد كأحدث إصدارات لها، حيثضمت تقنيات جد متطورة وذكية، وشاشة OLED محسنة و 3 كاميرات.

إلى جانب هاتف آيفون 11 برو الجديد الذي أتى بنوعين: النوعالأول 11 بروماكس بقياس 6,5 بوصة، والنوع الثاني آيفون 11 برو بقياس 5,8 بوصة، كلا الهاتفين حضيا بتقنيات جد متطورة،حيث أطلقت الشركة على تقنية الشاشة  Super Retina XDR،يأتي أيفون 11 برو الجديد بشاشة من نوع OLED مع معدلتباين  2,000,000:1، ومستوى سطوع بمعدل 1,200 شمعة،وكفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 15%.

يتميز الهاتف كذلك بمواصفات داخلية إلى جانب المواصفاتالسالفة الذكر، حيث يحتوي على معالج A13Bionic الجديدالذي يدعم العديد من التقنيات كتقنية Dolby Atmos وتقنيةDolby Vision، فضلا عن تصنيف هواتف الآيفون كإحدىالهواتف الذكية في العالم إذ أنها تدعم تقنية شبكات الوايفاي الجديدة من الجيل السادس Wi-Fi 6.

جاء تصميم الهاتف بشكل مميز جدا وأنيق للغاية وزجاج يعدالأقوى في العالم، من أجل حماية كل جوانب الهاتف والكاميرا،مع شريط مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ، وفق لما صرحت بهشركة Apple .

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً