الاتفاق وصحة الشرقية يوقّعـان عقد شراكة مجتمعية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي – الدمام

وقَّعت إدارة المسؤولية المجتمعية بنادي الاتفاق، أمس الثلاثاء، عقد شراكة مجتمعية مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية؛ وهي الشراكة التي تعزز سُبل التعاون بين الطرفين في المجالات الصحية والرياضية.

وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات وورش العمل، مثل مبادرة «العقل السليم في الجسم السليم»، التي تهتم برفع درجة الوعي الصحي للاعبي الاتفاق من مختلف الرياضات والفئات السِّنيَّة.

وأقيم حفل التوقيع مساء الثلاثاء في مقر نادي الاتفاق، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد بن عبد الله الدبل، والأستاذ معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي للنادي والمشرف العام على برامج المسؤولية المجتمعية، والدكتور إبراهيم العريفي مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، والدكتور أسامة مدني مساعد المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد بن عبد الله الدبل عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم الجهات الرائدة في المنطقة، مؤكدًا أهمية هذه الشراكة في تعزيز التعاون والعمل المشترك، فيما أوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات يأتي تماشيًا مع برنامج التحول الوطني، وصولًا إلى رؤية 2030. وصرَّح العريفي: «من أوجه تعزيز التوسع والانتشار للخدمات الصحية، توقيع اتفاقيات التعاون المشترك بين مختلف القطاعات والجهات، ومن بينهما نسعد ونتشرف اليوم أن نطلقها مع نادي الاتفاق الرياضي العريق».

وفي ختام الحفل، قدَّم الاتفاق قميص النادي مُزيَّنًا بشعار وزارة الصحة كهدية تذكارية لصحة الشرقية، كما كما قدم النادي دروعًاتذكارية لكل من الدكتور إبراهيم العريفي، والدكتور أسامة مدني،والأستاذ ثامر الدرعان مدير إدارة المشاركة المجتمعية بصحة الشرقية.

ومن جانبها قدمَّت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية دروعًا تذكارية لكل من المهندس خالد بن عبد الله الدبل، والأستاذ معاذ بن ماجد العوهلي، والأستاذ هذلول بن أحمد البريك مدير إدارة المسؤولية المجتمعية بنادي الاتفاق.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً