مدرجات «الاتفاق» تستعد لـ جولة «همّة حتى القمّة»

img

محمد مهدي – الدمام

أنهت رابطة نادي الاتفاق بالمنطقة الشرقية تجهيزاتها، أول أمس، واستعدت للاحتفال باليوم الوطني خلال مباراة الاتفاق والفيصلي مساء السبت، وذلك على خلفية إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تسمية الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجولة «همَّة حتى القمَّة».

وقدَّم رئيس رابطة فارس الدهناء، فيصل الدوسري، تهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، والشعب السعودي بصفة عامة، وجماهير الاتفاق بصفة خاصة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89.

وأكد الدوسري أن الرابطة عقدت اجتماعها الاستثنائي مساء الأربعاء في قاعة الاجتماعات بنادي الاتفاق في وجود عدد كبير من أعضاء الرابطة، استعدادًا لجولة «همَّة حتى القمَّة».

وفي الاجتماع، نوقشت كل الترتيبات التي من شأنها إظهار المدرج في صورة بهيَّة تليق بهذه المناسبة الغالية، إذ حرص جميع الأعضاء الحاضرين على أن يكون مدرج الاتفاق مميزًا على مستوى الشكل والتنظيم، متضمنًا العديد من الفقرات المتنوعة.

وصرَّح نائب رئيس رابطة فارس الدهناء، سعد القحطاني، بأن الرابطة وفَّرت العديد من الحافلات التي ستنطلق من مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية لدعم الاتفاق في مواجهته مع الفيصلي، وأتاحت تذاكر مجانية ووجبات خفيفة لأولئك القادمين إلى المباراة عبر الحافلات، بالإضافة إلى تأمين أكثر من 1000 شال وعلم اتفاقي بأحجام مختلفة، وثلاثة بانرات تحمل صور القادة وشعار اليوم الوطني وعبارات وطنية بمساحة 25 مترًا مربعًا، و4500 علم سعودي بأحجام مختلفة، وغيرها من أدوات التشجيع. كما ستُطلق الرابطة عددًا من البالونات الخضراء والبيضاء عند الدقيقة 89 من عمر المباراة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً