بشائر الوطن

مدربان جديدان في «الباطن» و«الاتفاق»

محمد مهدي

شهد يوم أمس، الثلاثاء، قرارًا لإدارة نادي الباطن بإعفاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم، التونسي رضا جدي، وجهازه المساعد من منصب الإدارة الفنية للفريق، قبل أن تقدِّم له الشكر والتقدير على الفترة التي قضاها في النادي، متمنيةً له التوفيق فيما هو قادم.

لحق هذا القرار مباشرةً إعلان إدارة نادي الباطن عن إنهاء إجراءات تعاقدها مع المدرب البرتغالي جوسي جاريدو، ليتولى الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وسبق لجاريدو أن تولَّى القيادة الفنية لكل من القادسية الكويتي، وكاظمة الكويتي، والرفاع البحريني، ومنتخب الجابون الأول الذي كان آخر محطاته.

على صعيد آخر، أعلنت إدارة نادي الاتفاق بالأمس عن تعاقدها مع المدرب فيصل بن فهد البدين، وأسندت إليه مهمة تدريب الفئات السنية لكرة القدم بالنادي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشغل فيها البدين منصبًا تدريبيًّا في نادي الاتفاق، فقد سبق له أن تولَّى تدريب ناشئي الاتفاق لمدة 5 سنوات خلال الفترة من 1993 إلى 1997م، كما عمل مساعدًا لمدرب منتخب المملكة للناشئين خلال الفترة من 1996 إلى 1998م، ودرَّب شباب نادي الاتفاق لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 1997 إلى 2000م.

وعمل مساعدًا لمدرب منتخب شباب المملكة عام 2000، ومدربًا لمنتخب شباب المملكة تحت 19 سنة من 2011 إلى 2015 ومساعدًا لمدرب منتخب المملكة الأول من 2015 إلى 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى