(الخليج) يدعم فريق اليد بثلاثة تعاقدات

img

محمد مهدي – سيهات

أعلنت إدارة نادي الخليج على الموقع الرسمي للنادي، أمس الأربعاء، عن إبرامها ثلاث صفقات تدعيمية لفريق كرة اليد.

وقَّعت الإدارة عقدًا مع مع شركة حسين والحسن غازي شاكر، وكلاء ميديا للتكييف، يقضي برعاية فريق نادي الخليج لكرة اليد لمدة موسم واحد 2019 / 2020، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور ممثل الشركة إلى جانب علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج، والداعم هاني الضاحي، وإداري فريق اليد نسيم الشويخات.

وشهدت المراسم إعلان الإدارة عن التعاقد الثاني، إذ وقَّعت إدارة الخليج مع الكرواتي تونشي دروسكوفيتش لكي يتولى قيادة تدريب الفريق الأول لكرة اليد لمدة موسم واحد، على أن يشغل الوطني موسى هزاع منصب مساعد المدرب.

أما ثالث التعاقدات وآخرها فقد كان التوقيع مع لاعب المنتخب البحريني جاسم السلاطنة، ليرتدي قميص قبضة الدانة لمدة موسم واحد.

تونشي دروسكوفيتش:

يبلغ المدرب الكرواتي من العمر 44 عامًا. كان حارس مرمى ولهتجارب تدريبية سابقة مع عدد من الأندية الألمانية. يملك خبرة واسعة عن كرة اليد في دول الخليج العربي تمتد إلى 9 أعوام، فقدسبق أن تولى قيادة المنتخب الكويتي، كما حقق إنجازات مع الأهلي وباربار البحريني ودرَّب عمان العماني.

وعبَّر دروسكوفيتش عن سعادته الغامرة بالتوقيع لنادي الخليج، فقد صرَّح قائلًا: « سعيد جدًّا بوجودي هنا في السعودية وتوقيعي لنادٍعريق كنادي الخليج الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في لعبة كرة اليد وشعبية جماهيرية كبيرة شغوفة بكرة اليد». وأضاف: «كانت لدي تجربة ناجحة خلال مسيرتي التدريبية في دول الخليج، بلغت 9 أعوام، فقد عملتُ مدربًا للمنتخب الكويتي ونادي عمان والنادي الأهلي ونادي باربار البحريني، وشخصيًّا فخور جدًّا ولي الشرف بتدريب فريق كبير كنادي الخليج».

جاسم السلاطنة:

أعرب لاعب المنتخب البحريني عن فخره واعتزازه بالعودة إلى الدفاع عن ألوان قبضة الخليج، مؤكدًا أنه سيعمل مع الفريق لإسعاد الجماهير، وقال: «أشكر إدارة نادي الخليج على الثقة، وفي الحقيقة أنا سعيد جدًّا بعودتي إلى نادي الخليج الذي كان نقطة انطلاقي الاحترافية، فقد احترفت بعد ذلك في النادي الأهلي والوحدة السعودي وبإذن الله سأسعى جاهدًا لتقديم كل ما لديَّلأكون في مستوى الثقة». وأضاف: «ما يربطني بالخليج ليس مجرد رياضة، بل أشعر بأنني بين أخواني اللاعبين وأهلي أهل مدينة سيهات، ولذلك لم أتردد في قبول العودة للدفاع عن ألوان الدانة».

وأشار السلاطنة إلى معرفته السابقة بالمدرب الكرواتي تونشي دروسكوفيتش، كونه أشرف عليه في النادي الأهلي البحريني،مؤكدًا أنه مدرب أوروبي من طراز عالمي ويملك الكثير ليقدمه للخليج.

وشدد السلاطنة على أنه يدرك أن الموسم الحالي سيكون أصعب من المواسم الماضية، بسبب اشتداد المنافسة، ولكن هذا لن يثني عزيمة لاعبي الخليج ورغبتهم في إسعاد جماهير الدانة التي تستحق أن تفرح بإنجاز جديد.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً