بالفيديو.. طفح مجاري بالمحمدية بالقرب من مسجد المصطفى

img
بشائر المجتمع 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

اشتكى عدد من المواطنين من طفح مياه المجاري في حي المحمدية بالدمام، لإسبوعين دون استجابة من شركة المياه الوطنية.

بشائر التي زارت مكان الحدث، صدمها منظر المياه الممتد على طول شارع الحمزة بن عبدالمطلب، وطالبات المدارس والأطفال يمضون ولم ينتبه أحدهم بأن هذه مياه آسنة وملوثة، وفي طريق يؤدي إلى مسجد المصطفى -صلوات الله عليه وعلى آله-.

وقال خالد عبدالله أحد المتضررين من سكان الحي لصحيفة بشائر “رفعت بلاغ عن وجود طفح مياه مجاري، أمام المنزل وهم يماطلون.. أكلمهم الصباح وأرفع الشكوى عن طريق الهاتف الخاص فيهم وأزودهم بالمدينة والحي ورقم حساب المشترك وجميع التفاصيل المطلوبه، وبعد ساعة أو ساعتان، يتصل الموظف يسأل مرة أخرى عن المشكلة وجميع التفاصيل… وكل يوم على هذا الحال”

وأضاف “عندما أدخل للموقع لمتابعة البلاغ، يظهر لي بأن تم إغلاق الطلب؛ بسبب معالجة المشكلة، وعندما تتحدث مع الموظف ينكر إغلاق الطلب”

صحيفة بشائر قامت بالتواصل مع شركة المياه، للوقوف على أسباب المماطلة، وتم أخذ رقم البلاغ المقدم من خالد عبدالله، وبالفعل أكدت لنا الشركة بأن الموظف أغلق البلاغ زاعماً حل المشكلة.

وقامت الصحيفة برفع شكوى بهذا الخصوص، وبإنتظار معالجة المشكلة، ووعدت الشركة بأنه سيتم التواصل مع خالد، وببلاغ جديد، وستتابع الصحيفة الإجراءات مع الشركة الوطنية للمياه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً