وزارة الداخلية تقتص من قاتل عبدالله القحطاني بالدمام

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

قامت وزارة الداخلية أمس بتنفيذ حكم القصاص قتلا في حق أحدالجناة بالدمام الذين ثبتت في حقهم الإدانة. وتعود أطوارالقضية إلى إقدام المدعو يوسف بن جمعان بن سعيد العمري السعودي الجنسية على قتل عبدالله بن عوض بن محمدالقحطاني السعودي الجنسية بطعنه في صدره بواسطة سكين حيث وجه اليه عدة طعنات أدت إلى وفاته.

وللتذكير فالسلطات الأمنية قامت فور توصلها بخبر القتل بتتبع الجانيوالقبض عليه، ومن خلال التحقيق والتحري معه ثبت تورطه في الجريمة النكراء، فقامت بإحالته إلى المحكمة الجزائية ليصدر بحقه صك يقضيبثبوت ما نُسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصًا، وأيدت الحكم محكمةالاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأُيِّد منمرجعه بحق الجاني المذكور.

وجاء تنفيذ حكم القتل قصاصًا في الجاني يوسف بن جمعان بن سعيدالعمري أمس بمدينة الدمام، وقد أكدت وزارة الداخلية حرص والتزام حكومةخادم الحرمين الشريفين على العمل من أجل استتباب الأمن وتحقيق العدل،وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وحذرت فيالوقت ذاته كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين والمواطنات الآمنينبأنه سيناله المصير نفسه ومصيره العقاب الشرعي وذلك للحفاظ على الأمنوالأمان في كل ربوع المملكة.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً