شركة المياه الوطنية: نعمل بكل الإمكانيات لتعويض نقص المياه بالمنطقة الشرقية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

صرحت شركة المياه الوطنية، اليوم، بأنه تم تعويضالنقص الحاصل في كميات المياه المحلاة، التي تغذي الدمام والخبر والظهران والأحساء والقطيف ورأس تنورة وما جاورها.

وأشارت الشركة إلى أن النقص الحاصل من المياه المحلاة بلغ خمسين في المئة من قبل الجهة المختصة، نظرا للانكسار المتكررلخط نقل المياه المحلاة التابع لشركةمرافقبالجبيل، مما تسبب في خفض كميات الضخ خلال الأيام الماضية.

وأكد المهندس حمدي بن دبشي الشراري رئيس القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية، أن الانكسارات الطارئة في خط المياهالمحلاة التابع لشركةمرافقتخلق ارتباكا في الخطط التشغيلية للشركة مما يؤثر على جودة المياه، وأوضح أن العمل جار لتسريع تفعيل خطة الطوارئ التي يتم العمل بها في مثل هذه الحالاتالخارجة عن نطاق عمل الشركة، خصوصا مع تكرار حدوثها خلالالسنتين الماضيتين، و أوضح المتحدث أن الشركة هناك تواصلمباشر مع الجهة المنتجة للمياه، ومن المنتظر انتهاء أعمالالصيانة مساء السبت القادم، وعودة ضخ المياه إلى طبيعتها.

وأردف السيد الشراري رئيس القطاع الشرقي، أن ما حصل منأحداث استثنائية طارئة لن تثني الشركة عن مواصلة إنجازأعمالها التطويرية والتوسعية وذلك لضمان استمرارية وجودةالإمداد والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، والشركة حريصة على زيادة ضخ المياه المحلاة خاصةحين يزداد الطلب عليها في فصل الصيف.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً