الشيخ العجاج يكرم لجنة تراتيل الفجر لإنجازها في مسابقة الحرم

img
بشائر المجتمع 0 بشائر الوسوم:,

بشائر- صفوى

بادرت إدارة مسجد أهل البيت (ع) بصفوى إلى تكريم لجنة تراتيل الفجر للقرآن الكريم على خلفية الإنجاز الذي تحقق الإسبوع الماضي في كلمة الجمعة التي ألقاها سماحة الشيخ أحمد عجاج اليوم والتي عرف من خلالها بأنشطة وانجازات اللجنة.

وتم تكريم اللجنة ممثلة برئيسها حسين البراهيم نظراً لجهوده الكريمة ودعمه اللامحدود لأشبال الجمعية التي ساهمت في حصولهم على هذه النتائج وإحراز مراكز متقدمة على مستوى المملكة العربية السعودية في مسابقة الهيئة العامة للرياضة المقامة في المدينة المنورة بالحرم النبوي.
وحظي مجموعة من الحفظة المشاركين في المسابقة بتكريم إدارة مسجد أهل البيت (ع) من ضمنهم القارئ السيد محمد هاشم آل علوي والقارئ محمد حسين آل سليس والقارئ حسين علي الصفواني وآخرون.

وتقدمت إدارة جمعية تراتيل الفجر القرآنية بصفوی، بخالص الشكر لكل أندية المنطقة التي مثلها أشبال جمعية تراتيل الفجر القرآنية، كما وجهت شكرها الخالص لإدارتي مکتب الهيئة بالقطيف والدمام على ما قدمته من جهود لإنجاح هذه المسابقة بدءا من تصفياتها الأولى حتى المشاركة في المدينة المنورة، إضافة لتقديم الشكر للمجلس القرآني المشترك بهذا التفوق الكبير في مسابقة حفظ القرآن والحديث المركزية على مستوى كل مناطق المملكة.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً