أكثر من4500 وظيفة لطالبي وطالبات العمل‫ في اكسبو الظهران‬

img

ميمونة النمر- الدمام‬

برعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وتنظيم الغرفة الشرقية، وبمشاركة وزارة العمل وهدف، يُدشن اليوم الإثنين، النسخة السابعة من ‫معرض وظائف 2019‬⁩، خلال الفترة من 14 إلى 17 اكتوبر، وذلك بمركز شركة معارض الظهران الدولية “الظهران إكسبو” بالراكة.

‫ويهدف المعرض، إلى دعم جهود التوطين والخيارات التنموية، وتمكين الشركات والمؤسسات، والجهات الحكومية والأهلية المعنية بتنمية وتطوير الموارد البشرية، وفتح المجال أمام الكفاءات المؤهلة، وتوظيف العديد من الطاقات الوطنية في مواقع عمل هامة، وتحقيق التواصل بين قطاع الأعمال من جهة، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف والمتخصصين في إدارة الموارد البشرية والتوظيف من جهة أخرى، وبين هذه الجهات وبين طالبي العمل من جهة ثالثة.

وللمتقدم التسجيل إلكترونيا-وهي إلزامية- مباشرة من خلال الرابط ‪wadaef.is.sa/register‬⁩، الذي أتاحته الغرفة الشرقية وتعبئة البيانات المطلوبة، بعد التسجيل يرسل الموقع كود (QR) إلى الإيميل الخاص للمتقدم، وبذلك تستطيع الشركات المشاركة الاطلاع على السيرة الذاتية من خلال الكود؛ وبذلك لا يتوجب احضار السيرة الذاتية ورقيًا.

وتتنوع مجالات التوظيف الذي تشارك به 114 شركة ومؤسسة وجهة حكومية في المعرض بعدة تخصصات؛ هندسية، وإدارية، وطبية، وفنية، ومبيعات، وأخرى، وبأكثر من ٤٥٠٠ وظيفة لطالبي وطالبات العمل ولذوي الاحتياجات الخاصة.

جدير بالذكر، أن الغرفة الشرقية تتأهب لإقامة  ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2019، بالفترة 6_4 نوفمبر القادم أكبر تجمع لرواد الأعمال في الشرق الأوسط.

 

الكاتب ميمونة النمر

ميمونة النمر

مواضيع متعلقة

اترك رداً