نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

مباراة اليوم

يلتقي فريق ناشئي سلَّة الابتسام نظيره الترجي، اليوم الإثنين، على ملعب نادي الابتسام بأم الحمام، في المباراة التي ستُقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري محافظة القطيف لكرة السلة لدرجة الناشئين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ويدخل فريق الابتسام هذه المباراة منتشيًا بفوزه على المحيط وراغبًا في مواصلة احتلال الصدارة بامتلاكه نقطتين، كما يدخل الترجي بنقطتين أيضًا عقب فوزه على الهداية، يحتل على إثرهما المركز الثاني بين فِرق المجموعة.

براعم القدم يخسرون أمام «مضر»

تعرَّض فريق الابتسام للخسارة من شقيقه فريق مضر، أمس الأحد، بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي المحيط بالجارودية، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري محافظة القطيف لدرجة البراعم تحت 13 سنة للمجموعة (ب).

ويواجه صغار الابتسام فريق نادي المحيط الأسبوع القادم، في لقاء سيحدد ثاني الفرق المتأهلة رفقة مضر، إذ يدخل الابتسام هذه المباراة بفرصتَي الفوز أو التعادل للتأهل، وفي حال الخسار يُنظر إلى فارق الأهداف بين الفريقين.

عبد الله توفيق يحصد ذهبية الشرقية.

نجح عبد الله توفيق لاعب نادي الابتسام للعبة التنس الأرضي، أمس الأحد، في الظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية لبطولة المنطقة الشرقية لفئة الشباب، بعد تغلبه على حسين المعراج لاعب نادي المحيط.

فريق الجمباز يحقق المركز الأول.

تمكَّن بالأمس فريق الجمباز بنادي السلام من تحقيق المركز الأول في بطولة أندية المملكة التأهلية لمرحلة براعم (أ)، بينما جاء نادي السلام في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب نادي الاتحاد.

هادي أحمد آل ربيع يجتاز اختبار الحزام البني.

اجتاز هادي أحمد آل ربيع لاعب نادي الابتسام، اختبار الحزام البني كيو 2، الذي أُقيم بمدينة الدمام بمركز الحزام الأسود، يوم الخميس الماضي، وذلك بقيادة الكابتن سعيد عبد الله الخميري.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً