جدول فعاليات «إثراء» غدًا

img
إعلانات 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي – الظهران

استكمالًا لموسم إثراء الإبداعي «تنوين»، يقيم مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي عدة فعاليات ولقاءات غدًا الموافق 24 أكتوبر:

محاضرة مجانية من 5:30م إلى 9م بعنوان «مساحات اللعب»، حيث الإبداع والفن مع خبراء عالميين متميزين، منهم:
إريك جوردون، أستاذ الإعلام المدني ومدير مختبر التفاعل، إذ سيبحر نحو أعماق التحولات الحاصلة في الحياة العامة وتجارب دمج اللعب في عمليات التصميم.
ريم شريف، عضو هيئة التدريس في كلية تشيلسي للفنون والتصميم، وستعرض الكثير من التجارب والخبرات من عملها في الأونروا واليونيسيف.
هاري دوبز، المهندس المعماري والمصمم الحضري ومؤسس «هاري دوبز للتصميم»، إذ سيتمكن الحضور من استكشاف عوالم التصميم الحضري والمعماري.

كما يقدِّم مركز إثراء ورش عمل متنوعة:
ورشة عمل باللغة الإنجليزية تحت عنوان «التوجه الفني لعصر جديد» يومَي الثلاثاء والأربعاء، من 2:30م إلى 9م، يلتقي فيها المصمم بنيامين لوياوتي بالنشء والطلاب الشباب ليعرفهم على تفاصيل مهنة الإخراج الفني والمهارات المطلوبة في هذا المجال، وكيف وجد هذا المصمم المبدع نقاطًا مشتركة رائدة بين عالمي الفن والتجارة، وكيف يمكن تطوير المهارات الإبداعية الخاصة لدى الشباب والمواهب الواعدة في هذا الجانب.
المكان: Knowledge Tower – Floor 7 – Music Studio.

ورشة عمل باللغة الإنجليزية تحت عنوان «اخلق الشخصيات الخيالية لقصتك»، يوم الثلاثاء من 11ص إلى 3م، تقدمها «بيث باراني»، من أجل الكتابة وتبادل الأفكار وقضاء الوقت في جو مليء بالمرح.
المكان: Knowledge Tower – Floor 8 – Classroom 1

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً