الشرقية تركب لوحات جديدة لتحديد السرعة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

قامت أمانة المنطقة الشرقية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة، بتركيب مجموعة من اللوحات الإرشادية في طرق متفرقة بالدمام والخبر، حيث قامت بتركيب لوحات لتحديد السرعات في 17 طريقا وشارعا بحاضرة الدمام، وذلك بهدف التقليل من الحوادث إلى جانب توعية مستخدمي الطرق.
وباشرت بتحديد السرعات في العديد من الطرق، حيث حددت السرعة بـ 100 كم في الساعة بكل من طريق فهد من كوبري أبوحدرية إلى طريق الجبيل السريع بالدمام، وطريق الملك فهد من دوار العزيزية إلى شارع الأمير تركي بالخبر.
بينما حددت السرعة بـ 80 كم في طريق الملك عبد الله من طريق الملك فيصل إلى طريق الخليج، وطريق الأمير محمد بن فهد من طريق الملك فهد إلى طريق الملك عبد الله بالدمام، وكذلك طريق الملك عبد العزيز من طريق الأمير محمد بن فهد وحتى تقاطع الخليفة عمر بن عبد العزيز بالدمام، وطريق الخليج من طريق الملك عبد الله حتى طريق الأمير نايف، وشارع أبو بكر الصديق من طريق الملك فهد وحتى شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب، وطريق الملك سعود من كوبري أبوحدرية إلى طريق الجبيل-الظهران.
وكذلك شارعي الأمير حمود والملك سلمان بالخبر، وشارع الأمير فيصل بن فهد “البيبسي”، وطريق الخليفة عثمان بن عفان من طريق الأمير متعب وحتى طريق الملك سعود، وطريق الملك سعود من طريق الأمير محمد بن فهد إلى طريق الجبيل، بينما تم تحديد السرعة بـ 90 كم في شارع الأمير تركي بالخبر.
وجدير بالذكر أنه تم تحديد سرعة 60 كم في طريق واحد وهو طريق الملك فهد “طريق الخدمة” من طريق الجبيل -الظهران إلى كوبري أبوحدرية بالدمام، وهذا ما جاء به البيان المعتمد للسرعات في طرق حاضرة الدمام.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً