نشرة أخبار «الخليج»

img

محمد مهدي – سيهات

فريق السلة يخسر من «الخويلدية»

خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الخليج من نظيره الخويلدية بنتيجة ٥٩/٨١، في المباراة التي أُقيمت أمس الجمعة على صالة نادي الصفا، ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى.

ويواجه فريق السلة في مباراته القادمة فريق نادي السلام، يوم الأربعاء المقبل على صالة نادي الصفا.

طائرة الناشئين تتعثر أمام «الخويلدية»

تلقَّى فريق الناشئين للكرة الطائرة بنادي الخليج هزيمةً من نظيره الخويلدية بنتيجة شوط واحد مقابل ثلاثة أشواط، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة الطائرة لفئة الناشئين.

ويحل فريق الناشئين ضيفاً على فريق العمران في مباراته القادمة،يوم الجمعة الموافق ٨ نوفمبر.

ناشئو القدم يواجهون «الوطن»

يلتقي فريق ناشئي الخليج لكرة القدم نظيره الوطن، غدًا السبت في تمام الساعة 3:05 عصرًا على ملعب نادي الخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الناشئين.

ويأتي فريق نادي الخليج في المرتبة الثامنة من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط حصل عليها من فوز وتعادلين وخسارة، بينما يحل فريق نادي الوطن المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

فريق الطائرة يواجه «ضمك»

يواجه فريق الخليج الأول للكرة الطائرة نظيره ضمك، غدًا السبت في تمام الخامسة عصرًا على صالة نادي ضمك بخميس مشيط، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

ويدخل الفريق الخلجاوي هذه المباراة منتشيًا بانتصار في الجولة الأولى على ثهلان بنتيجة 3 أشواط نظيفة.

هورفات يستعد لمواجهة «الأنصار»

رفع الكرواتي ألن هورفات، المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم، استعداداته خلال تدريبات الفريق بإجراء التمارين على فترتين صباحية ومسائية، قبل ملاقاة الأنصار في المدينة المنورة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الأمـير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وشهدت التدريبات الصباحية تمارين لياقية مكثفة لرفع مستوىاللياقـة البدنية لدى اللاعبين، فيما ركَّز هورفات في التمارين المسائية على الجانب التكتيكي.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً