نشرة أخبار «السلام»

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

محمد مهدي – العوامية

ناشئو اليد يتصدرون دوري المنطقة الشرقية

نجح فريق الناشئين لكرة اليد بنادي السلام في اعتلاء صدارة دوري المنطقة الشرقية، بعد الفوز على ضيفه القادسية بنتيجة 27/8، يوم الإثنين الماضي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الصفا، في إطار مباريات الجولة الرابعة والأخيرة من الدور الأول.

وهكذا يتصدر ناشئو قبضة السلام دوري المنطقة الشرقية برصيد 8 نقاط.

شباب الطائرة يحققون الفوز الخامس على التواليويبقون في الصدارة

تغلَّب فريق الشباب للكرة الطائرة بنادي السلام على نظيره مضر بنتيجة 3/0، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الأربعاء، على ملاعب نادي الصفا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المنطقة الشرقية.

وبهذه النتيجة يواصل فريق شباب طائرة السلام تصدُّر الدوري، بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي وهزيمة جميع منافسيه في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

فريق سلة المواليد يضم المصري مهند عادل

أنهت إدارة نادي السلام بالأمس الأربعاء، إجراءات تسجيل لاعب كرة السلة المواليد، المصري مهند عادل (207 سم).

وسبق لمهند أن لعب لأندية الزهور والترسانة ومصر للتأمين.

فريق السلة الأول يخسر من الخليج

خسر الفريق الأول لكرة السلة بنادي السلام من نظيره الخليج بنتيجة 65/75، في المباراة التي أُقيمت مساء الأمس الأربعاء على صالة نادي الصفا، في إطار الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

فريق الطائرة الأول يواجه الابتسام

دعت إدارة نادي السلام جماهير العوامية إلى الحضور لمساندة الفريق الأول للكرة الطائرة في مباراته أمام فريق الابتسام، التي ستُقام اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً على صالة الهيئة بالدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً