نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

جعفر الصايغ يتأهل إلى نهائي القفز والحلق

أعلن نادي الابتسام، فجر يوم أمس الجمعة، عن تأهل جعفر الصايغ، لاعب نادي الابتسام والمنتخب السعودي للجمباز، إلى نهائي جهازي القفز والحلق، ضمن منافسات البطولة  العربية المُقامة في تونس.

فريق القدم الأول يخسر أمام «مضر»

تلقَّى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتسام هزيمةً من نظيره مضر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الجمعة، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري محافظة القطيف للدرجة الثالثة.

وعلى إثر هذه النتيجة يظل الابتسام في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري بلا نقاط، بينما يرتقي مضر إلى المركز الثاني بعدما ارتفع رصيده إلى 9 نقاط.

شباب الطائرة يتفوقون على «الترجي»

فاز فريق الكرة الطائرة لدرجة الشباب بنادي الابتسام على نظيره الترجي بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي أُقيم يوم أمس الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز للكرة الطائرة للشباب.

وهكذا يرفع الفريق الابتسامي رصيده إلى 6 نقاط، بينما يظل الترجي بلا أي نقطة بعد الخسارة الثانية له في الدوري.

فريق اليد الأول يلاقي «الجزيرة»

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره الجزيرة، اليوم السبت، في تمام الخامسة مساءً على صالة نادي الصفا بصفوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

ويحل فريق الابتسام في المركز السادس من الترتيب العام للدوري برصيدٍ خالٍ من النقاط، فيما يأتي فريق الجزيرة في المركز الرابع بثلاث نقاط في رصيده.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً