الدمام.. انهيار مبنى واصابة ١٣ مواطن في الفاخرية

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

هرعت فرق الدفاع المدني صباح اليوم الأحد بعد توصلها ببلاغ حادث، إلى موقع انهيار جزئي لواجهة مبنى سكني بحي الفاخرية نتج عنه إصابة ١٣ شخصا تم نقلهم جميعاً للمستشفى من قبل الهلال الأحمر.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي بن علي الشهراني، أن مركز القيادة والتوجيه بمدينة الدمام تلقى بلاغاً في تمام الساعة ٠١:٤٤ صباحاً من اليوم، مفاده انهيار جزئي لواجهة خلفية لمبنئ سكني مكون من فيلة إضافة لثلاثة شقق بالخلف بحي الفاخرية بالدمام، وعند الوصول لموقع الحادث تم عزل المنطقة المتضررة وإخلائها ومباشرة أعمال البحث بواسطة فرق الإنقاذ وفرقة التدخل في انهيارات المباني تحت الانقاض للتأكد من عدم وجود محتجزين.

وكشف الشهراني أن الحادث تسبب في تضرر بعض المباني والمركبات المجاورة وإصابة 13 شخصا إصابات بسيطة تم نقلهم جميعاً للمستشفى من قبل الهلال الأحمر والمواطنين قبل وصول الدفاع المدني ومازال التحقيق جاري لمعرفة أسباب الحادث.

وتداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لآثار الانفجار، أظهر تهدم أجزاء كبيرة من المنزل، جراء شدة الانفجار، في حين أكد، أحد مصوري الفيديوهات المتداولة أنه جار لأصحاب المنزل الواقع بحي «الفاخرية ٢» بالدمام، وأن ما حدث هو انفجار لغاز مركزي بالمنزل.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً