المشرف على اختراع المركبات ذاتية القيادة بشركة قوقل يزور الهيئة الملكية بالجبيل ويقدم ورشة عمل عن الذكاء الاصطناعي

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الجبيل

الجبيــل الصنــاعية – استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي في مكتبه مساء أمس الاثنين وفداً من شركة المواهب الوطنية حيث كان في مقدمتهم المؤسس والمالك لشركة يوداسيتي الدكتور سبستيان ثرون ورئيس شركة المواهب الوطنية الأستاذ جمال الدبل والمدير الإقليمي ليوداسيتي هشام العربي وذلك في زيارة تعريفية لمدينة الجبيل الصناعية كان الهدف منها الاطلاع على أوجه التقدم والتطور التعليمي والصناعي بالمدينة.

من جانبه أكد المشرف على اختراع المركبات ذاتية القيادة والمؤسس والمالك لشركة ” يوداسيتي ” الدكتور سبستيان ثرون على أنني ذهلت بما رأيته في مدينة الجبيل الصناعية من تجهيزات وبنى تحتية مميزة وتعدد للفرص التنموية والاستثمارية.

وبين الدكتور سبستيان ثرون أن الهدف من الزيارة يكمن في البحث عن التوسع في إضافة مراكز تدعم التعليم في مجال الذكاء الاصطناعي، مؤكداً على أن شركة ” يوداسيتي ” تمتلك خمسة مراكز في المملكة العربية السعودية آملين في أن يصبح المركز السادس بمدينة الجبيل الصناعية.

كما ألقى الدكتور سبستيان ثرون ورشة عمل تحمل عنوان الذكاء الاصطناعي وذلك خلال زيارته لمركز الزوار، كما ويعتبر الدكتور سبستيان ثرون هو المشرف على اختراع المركبات ذاتية القيادة والمؤسس والمالك لشركة ” يوداسيتي ” والتي تهتم بمجال تقنيات التعليم واستخدامات تكنولوجيا المعلومات والتعلم عن بعد.

تلا ذلك جولة لأعضاء الوفد في أجنحة معرض مركز الزوار اطلعوا من خلالها على النماذج والصور والمجسمات للمشروعات التي قامت بها الهيئة الملكية بالجبيل وتم تنفيذها مدعمة بأرقام وحقائق تبرز إنجازات ومكتسبات مدينة الجبيل الصناعية.

وتعرف الوفد الزائر ايضاً على مجسم ونموذج للمركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية وما يحتويه من مراكز ومفاصل للحياة الصناعية والتعليمة والتجارية فضلاً عن تصميمه الجذاب الذي يحاكي اللمسة العصرية في مجال الهندسة المعمارية وموقعه المتميز ذو الواجهة البحرية وما يحتويه من تقدم وتطور في كافة التصاميم والخدمات المقدمة.

وفي نهاية الزيارة أبدى اعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى انهم شاهدوا قصة نجاح وفخر في جوانب مختلفة في التعليم والصناعة والبنية التحتية وتجهيز المرافق.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً