نشرة أخبار «الابتسام»

img

محمد مهدي – القطيف

ناشئو سلة الابتسام يحلِّقون بعيدًا

واصل فريق الابتسام لكرة السلة بدرجة الناشئين انفراده بالصدارة بالعلامة الكاملة (10 نقاط)، بعد فوزه على الترجي بنتيجة 62 – 21، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الإثنين، على ملعب نادي الترجي بالقطيف.

وتأهل الفريق الابتسامي في الجولة الماضية إلى تصفيات المنطقة الشرقية، بعدما تغلَّب على فريق المحيط، ومن المقرر أن يخوض الابتسام لقاءه الأخير في دوري مجموعة محافظة القطيف حين يحلُّ ضيفًا على الهداية يوم الإثنين القادم، في تمام الساعة 3:30م.

ناشئو الطاولة يخسرون أمام «الهداية»

خسر فريق الابتسام لكرة تنس الطاولة بدرجة الناشئين من نظيره الهداية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الإثنين، على ملعب نادي الهداية بالجش، ليتجمد رصيد الابتسام عند نقطتين في المركز الثاني، في حين يرتفع رصيد الهداية إلى 6 نقاط وضعته في صدارة فرق المجموعة.

براعم القدم يفوزون بوديَّة «النهضة»

فاز فريق الابتسام لكرة القدم بدرجة البراعم (تحت 13 سنة) على فريق النهضة بنتيجة 5 – 3، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم أمس الإثنين، على ملعب نادي النهضة بالدمام.

وجاءت تلك المباراة الودية في ظل استعداد الفريق للمنافسة في الدورة الرباعية التي تضم الابتسام ومضر والخويلدية والترجي، وسيخوض الابتسام أولى مبارياته فيها أمام الترجي يوم الأحد القادم، في تمام الساعة 4:45م، على ملعب نادي المحيط بالجارودية.

شباب اليد يواجهون «الجزيرة»

يواجه فريق الابتسام لكرة اليد بدرجة الشباب نظيره الجزيرة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب نادي الصفا الخارجي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المناطق لكرة اليد.

ويدخل فريق الابتسام هذه المباراة وهو في المركز الثاني في سلَّم الترتيب العام لفرَق الدوري برصيد 6 نقاط، يسبقه فريق الهدى متصدر الترتيب.

 

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً