كونتي يزور (الاتفاق) ويشارك في الاحتفاء بالغامدي

img

 

محمد مهدي – الدمام

زار المدرب الإيطالي الشهير أنطونيو كونتي نادي الاتفاق، يوم أمس الثلاثاء، واطَّلع على مرافق النادي وأهم إنجازاته، وذلك ضمن البرنامج الإثرائي الذي ينظمه النادي بالاشتراك مع معهد إعداد القادة.

وحضر مدرب إنتر ميلان الإيطالي مع مرافقيه مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الذي واصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد يوم 24 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الزيارة تكريم المدرب الإيطالي بدرع تذكاري وقميص للفريق يحمل اسمه، من قِبل خالد الدبل رئيس النادي، كما كرَّم الدبل مدير معهد إعداد القادة عبد الله حماد، ومساعد المدرب في الجهاز الفني دانيال كونتي، إلى جانب تكريمه لاعب الاتفاق السابق ومسؤول الأكاديميات لكرة القدم في معهد إعداد القادة عبد الرحمن القحطاني.

والتقى كونتي الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق، وأعرب مدرب الاتفاق خالد العطوي عن سعادته بزيارة المدرب العالمي كونتي للمملكة، وخصوصًا نادي الاتفاق.

وانتهت الزيارة بمشاركة كونتي في احتفالية الاتفاق باللاعب فيصل الغامدي، قائد منتخب السعودية للشباب تحت 19 عامًا، تقديرًا لمساهمته في تأهُّل منتخب الشباب إلى كأس آسيا 2020 بأوزبكستان.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً