أمين الشرقية يدشن غداً فعاليات الجودة الشاملة وهويتها الجديدة

img
بشائر الوطن 0 بشائر الوسوم:,

بشائر – الدمام

تنطلق غدا الأحد، فعاليات الملتقى السنوي للجودة والمعرض المصاحب وكذا هوية الإدارة العامة للجودة الشاملة، التي سيشرف على تدشينها معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وذلك على مسرح أمانة المنطقة الشرقية.

ويشمل الملتقى عددا من الندوات والمحاضرات بمشاركة نخبة من الخبراء والمتهمين بالجودة، إضافة لمعرض مصاحب تشارك فيه العديد من الجهات التي قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال بهدف عرض تجاربها وتبادل الخبرات مع أطراف أخرى.

ويأتي الملتقى للتعريف بآليات وأسس ومفاهيم تطبيق الجودة الشاملة لألف موظف وموظفة من منسوبي أمانة المنطقة الشرقية، بمناسبة اليوم العالمي للجودة، كما يهدف الملتقى الذي تنفذه الإدارة العامة للجودة الشاملة تحت شعار “100 عام من الجودة” إلى نشر ثقافة الجودة وزيادة الوعي بأهمية تطبيق معاييرها في مختلف الأعمال سواء الإدارية أو التنفيذية.

وكشف مدير عام إدارة الجودة الشاملة بأمانة المنطقة الشرقية المهندس علي القرني، عن عقد العديد من اللقاءات التحضيرية وجلسات النقاش مع نخبة من المختصين بالجودة لوضع برنامج الملتقى السنوي وإعداد محتوى مميز يخدم المستفيدين من الملتقى.

وأضاف المهندس القرني أن كافة فعاليات البرنامج وتوصياته سيتم تعميمها على منسوبي الأمانة بمختلف المدن والمحافظات بهدف الوصول لأكبر عدد من المستفيدين وتحقيق الجودة الشاملة بكل أعمالهم الإدارية والتنفيذية، وذلك تطلعا إلى الرقي بالخدمات التي تقدمها أمانة الشرقية، وهو الأمر الذي يحتاج لترسيخ “ثقافة الجودة والتطوير المستمر” لدى كل الموظفين والموظفات.

وجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي لنشر ثقافة الجودة وزيادة الوعي بأهمية تطبيق معايير الجودة الذي تؤكد عليه أمانة الشرقية، لكي تصبح ثقافة راسخة وممارسة يومية وقوة محركة نحو التميز المؤسسي والإبداع.

الكاتب بشائر

بشائر

مواضيع متعلقة

اترك رداً